الفيفا يعلق نشاط السودان من 30 يوليو

معلوماتك بالية وقديمة جدا الموضوع تطور الى اكبر من مقر اتحاد الى مارسة نشاط للاتحادين وسحب اندية الممتاز الثقة من الاتحادين واللجوء الى وزير الرياضة لحل الازمة كالمستجير بالرمضاء من النار.
 
هم الخسرانين كل الشعب السوداني بعرف انو ونستنا في الكورة ولو ما في الكورة ستكون في السياسة ، والسرق وهرب وخلوه ما حاكموه والمشترى ليه شقق في الامارات لعائلة الرئيس وغيرة ،عشان كدة ما تدخلوا السياسة في الكورة .
 
والكورة فاتحة ليهم باب يمرقو بيهو لو حظروهم من السفر يمرقوا مع المريخ او الهلال او الفريق القومي او الاولمبي ولكن لو جمدوا النشاط تاني لا زيارات و لا دولارات ونحنا يانا نحنا قاعدين نتكلم في ريال مدريد وبرشلونا و كاس العالم السنة الجاية اصلو مافي اي فراغ رياضي
 
التعديل الأخير:
الحمد لله تم تجميد نشاط الاتحاد الرياضي السوداني و توفير العملات الصعبة المهدرة في جلب المواسير الاجنبية مدربين ولاعبين وسفر للفيفا من والى ونتفرغ للكرة العالمية حيث المتعة و راحة الاعصاب و ان شاء الله 100 سنة....؟ مبروووووك
 

كوني يتجمد نشاط زي نشاط كرة القدم بي كل زخمو .. دا ما شئ هين ..
اكيد ح يخلي فراغ كبير وغير محمود ..
بس يانا نحن ذاتنا بكرة نتأقلم ..
لاننا متعودين نتأقلم مع كل شيئ مهما كان ..
وفي اكتر من الموت والاضطهاد والجوع والمرض ....

.
 
احتمال دي تكون القشة القسمت ظهر البعير لانوا في مشكلة طه والفساد وعدم الشفافية ، زيادة العملة الاجنبية ، والغلا والضغوط المعيشية ولامن يكون مع دا عدم التنفيس وتكتم حيحصل انفجار.
 
أعلى أسفل