مستشفى الحصاحيصا .....كفاية عذبــتينا!!! | منتديات الراكوبة

مستشفى الحصاحيصا .....كفاية عذبــتينا!!!

الموضوع في 'الحوار العام' بواسطة محمد نور ود اللواء, بتاريخ ‏مايو 12, 2016.

الوسوم: إضافة وسوم
  1. محمد نور ود اللواء

    محمد نور ود اللواء :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 16, 2012
    المشاركات:
    444
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    18
    يتم تخطيط المستشفيات فى جميع مدن الدول المتقدمة على اساس عدد السكان ....بحيث تعمل على تقديم العلاج للجيمع سكان بطريقة فعاله ....الا فى حبيبتى الحصاحيصا ... المستشفى الوحيدة منذ عهد الاستعمار فى وقت كانت تغطى عدد محدد من الاحياء و هو الحى الاوسط و الحى الشرقى و حى الموظفين و جزء من حى الحلة الجيدة .
    الان اتسعت مدينتى الحصاحيصا من حيث عدد السكان و الاحياء ... الاجراء الطبيعى و المنطقى هو من اجل تخفيف الضغط على مستشفى الحصاحيصا هو انشاء اقل حاجة مستشفى اخرى او اكثر من اجل استعياب عدد السكان المتزايد ... ظهرت احياء جديدة او اكتملت مثل حى الطائف حى المنصورة حى الزهور و هنالك احياء امتلاءت بالبشر ( ي بشر ).....لماذا لا يتم انشاء مستشفى اخرى فى الحصاحيصا تكون شمال الحصاحيصا او جنوبها ؟؟؟.... و لماذا لا يتم تحديث و تطوير مستشفى الحصاحيصا الحالى من حيث الاهتمام بالنظافة و الاضاءة و الاسره؟؟؟..... لماذا الجدية فقط فى قطع تذاكر الدخول لمستشفى منتهى ؟؟؟ لمصلحة من يكون حال مستشفى الحصاحيصا هكذا ؟؟؟ من هو المستفيد؟؟ هل هم اصحاب العيادات الخاصة من اجل ان يكرة انسان الحصاحيصا العلاج فى مستشفى الحصاحيصا ليتحول و يبحث عن العلاج فى العيادات الخاصة ؟؟؟ و لكن الاجابة للسؤال الاخير هو عندما يذهب اسنان الحصاحيصا للبحث عن العلاج فى مستشفى الحصاحيصا هذا يعنى بانه لا يمتلك ثمن تذكرة العيادة الخاصة....هذه الاجابة قد تكون منطقية و مقبولة بالتالى اصلاح حال مستشفى الحصاحيصا شىء لابد منه بل يمكن ان يكون اجبارى سوا عن طريق الحكومة او عن طريق ابناء الحصاحيصا الاوفياء .
    ليس تاهيل مستشفى الحصاحيصا فقط من اجل علاج الفقراء و الناس البسطاء بل التفكير و الجدية فى البحث عن انشاء مستشفى اخرى من اجل ابناء الحصاحيصا و اهلها الكرماء ....و سوف يفعلها ابناء الحصاحيصا اذا لم يمكن اليوم سوف يكون فى يوم من الايام هذه شىء اكيد ..... ومن هنا انا اقول لمستشفى الحصاحيصا بالرغم من خدمتك الطويلة ....كفاية عذبتينا ....لكى لاياتى يوم نبكى فيه كما تبكى النساء على وطن لم نحافظ عليه .... وجع الحقيقة
     

مشاركة هذه الصفحة