لكنها لا تجئ..! | منتديات الراكوبة

لكنها لا تجئ..!

الموضوع في 'العنقريب' بواسطة السرالخزين, بتاريخ ‏يوليو 19, 2016.

الوسوم: إضافة وسوم
  1. السرالخزين

    السرالخزين :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 25, 2012
    المشاركات:
    1,802
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    38
    أقول لها تعالي لاتجئ
    تصور صار يزعجها المجئ
    لماذا صار يزعجها؟ لأني
    صرت لهيبا أحرق لا أضئ
    لأني والكلام لها جرئ
    أمد يدي إلى حد يسئ
    لأن الحب يعجبها برئ
    ويتعبني أنا الحب البرئ
     
    آخر تعديل: ‏يوليو 19, 2016
  2. ود سنترها

    ود سنترها :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 21, 2013
    المشاركات:
    2,550
    الإعجابات المتلقاة:
    106
    نقاط الجائزة:
    63
    رد: لكنها لا تجئ..!

    اتا يا الخزين يدك دى اصلو تب ما لقيت ليها حل ههههه
    كسرة
    الوووووو اذاعة البيت السودانى
    ايوا معاك الاذاعة ممكن توطى صوت الراديو وتعرفنا بى نفسك
    وطيتو معاكم السر الخزين ممكن اهدى
    اتفضل
    بحب اهدى غنية كتير بتناسى ايديا واسيبا عنية فوق ايدك
    بتحب تهديها لمنو صديقنا السر
    من طرف يا ناس الاذاعة وبدون فرز والمثل بقول قالوا الفحل مو ....تيت تيت تيت تيت
    يبدو اننا فقدنا الاتصال بصديقنا السر فاصل قصير ونواصل
     
  3. السرالخزين

    السرالخزين :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 25, 2012
    المشاركات:
    1,802
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: لكنها لا تجئ..!

    يا ود سنترها هيجت اشجاني وابكيت احساسي وانت في معرض تعليقك تنعطف لتسجل لحنا لأجمل زول لاقيته في حياتي حيث كان يزورنا في دار الأيام من فينه لأخرى لكنه كان
    لايستقر فهو دائما على عجل وكأن القدر يلاحقه أنه قيثارة الصوت البديع التي لن تتكرر الفنان الإنسان الراحل المقيم خوجلي عثمان الذي اغتاله خنجر الغدر والخيانه في وقت لم يكن يعرف فيه غدرا ولا خيانه.
     
  4. Awad alawad

    Awad alawad :: مُـشــــــرِف ::

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 7, 2011
    المشاركات:
    5,043
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: لكنها لا تجئ..!

    اللهب الذي يحرق لابد ان يضئ ولكن يكون الضوء مستتراةخلف الحجب والاغشية
    المهم تجي
    حتى الالم لا يلبث ان يتحول مصدرا للنشوة عقب الادمان وموت العصب :005: :005:
     
  5. السرالخزين

    السرالخزين :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 25, 2012
    المشاركات:
    1,802
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: لكنها لا تجئ..!

    طال الانتظار يا عوض العوض ولكنها لم تجيء.
     

مشاركة هذه الصفحة