فالإنفجار الشامل وشيك.. | منتديات الراكوبة

فالإنفجار الشامل وشيك..

الموضوع في 'الحوار العام' بواسطة hafizz, بتاريخ ‏أبريل 28, 2016.

الوسوم: إضافة وسوم
  1. hafizz

    hafizz :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 4, 2012
    المشاركات:
    3,895
    الإعجابات المتلقاة:
    16
    نقاط الجائزة:
    38
    رأينا كتابات هنا وهناك عبر وسائط التواصل تشكك حول النداءآت لدعم الإنتفاضة ، ويسند المشكك والمؤكد تبعيته للنظام بأن كل هذه النداءآت مصدرها واحد، فى مسعى منه لإضعاف القوى السياسية وإرباك الرأى العام... والذى يبدو على المشكك سمات الغباء مع يقينه المطلق بأن كل هذه النداءآت صحيحة المصدر، ولا يعلم المشكك أن علم الإشاعة اصبح علم من العلوم القديمة فى ظل توفر التكنلوجيا، والتحريات الدقيقة عبر الوسايط من مصادرها سوى عبر الإتصال المباشر او تحديد موقع الروابط، بمعنى لا مجال لصاحب إشاعة على الإطلاق فى ساعات معدودة سرعان ما الناس تعرف مصدر الإشاعة ومنْ الذى يروج لها، وماهو هدفه؟ مثل ترويج هذا المشكك..

    نُذكر المشكك بأن الأحداث التى وقعت صحصية، والقتل للطلاب صحيح، والجانى معروف للمجتمع بكل التفاصيل المملة، والنداء آت من المعارضة لدعم الإنتفاضة صحيحة، فالواضح أن المشكك زاد من تعبئة الجماهير الغاضبة من حيث لايدرى، ولا يعلم أن مثل خطابه هذا فيه إزدراء لعقول الناس، وبدلاً من الإعتراف بالجرائم وهذا فيه احترام لحقوق الشهداء وأهليهم والجهات السياسية أو غير السياسية التى ينتمون لها وتطيب خواطرهم، ولكن التكذيب المستمر لعامة الشعب يؤكد فى كل مرة أن البلد محكومة بعصابات تحترف القتل والكذب وهذا التراكم اللا أخلاقى فى الأوساط السلطوية اصبح مشهود ومعلوم ومعروف والشعب من هذه الناحية معبأ تماما ووصل الغصب الجامح الذى هو اشبه بالبركان وما ترونه الآن من خروج المواطنيين والجامعات إلى الشارع هو الدخان الذى يخرج من فوهة البركان فالأنفجار الشامل وشيك، والنظام هو الذى جنى على الشعب وحقق ضده التعبيئة الكاملة ...

    ونظل نؤكد بقراءتنا لواقع الأحداث فالموت اصبح لا يخيف الناس، والسبب النظام نفسه عود الناس على رؤية سيول الدماء وفقد الشعب الشعور بمهابة الموت، وهناك الملايين من الشعب تحدثه نفسه لأى طارىء كان ولكنه كان خابىء تحت صبره واحتماله وحلمه، أما الآن فكل شئ جاهز .. ويجب على النظام أن يضع مستهدفه من عدد القتلى من الآن ، لأن الأرواح التى ستزهق فى هذه المرة لن يكون ثمنها الديات ولكن سيكون ثمنها مناصبكم، والهرب أو السجون..

    الشعب ما عاد يحتمل موت أبنائه بدم بارد من جماعة النظام ويدعون أنهم سودانيين، علماً بأن الموت الذى حدث فى زمن هذا النظام لم نسمع به فى جميع الأنظمة السابقة .. قتل الأنفس البريئة بغير حق ..

    النظام جنى على الشعب، والنظام عبأ الشعب .. لا مجال لتكذيب المعارضة..
     
  2. Ana Mnkom

    Ana Mnkom :: مُـشــــــرِف ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 13, 2011
    المشاركات:
    10,173
    الإعجابات المتلقاة:
    124
    نقاط الجائزة:
    63
    رد: فالإنفجار الشامل وشيك..

    لقد تمادي النظام المتهالك في استخدام القوة المفرطة التي تؤدي للقتل ضد الطلاب وابنائنا لن يقف الشعب وابنائه يتساقطون الواحد تلو الاخر برصاص النظام ..
    انها الغضبة التي ستمتد لتشمل كافة مدن السودان ولن تكون كسابقتيها من الثورات التي اسقطت نظامي عبود ونميري ..


     
  3. صلاح عباس

    صلاح عباس :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 18, 2012
    المشاركات:
    1,362
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: فالإنفجار الشامل وشيك..

    مزبوط يابن أختي المخزلين موجودين لشق صف التلاحم الوطني ...
     
  4. hafizz

    hafizz :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 4, 2012
    المشاركات:
    3,895
    الإعجابات المتلقاة:
    16
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: فالإنفجار الشامل وشيك..

    هذا النظام علاوة على أنه يعتدى عبر اجهزته الأمنية والطلابية على قتل الطلبة الأبرياء الذين خرجوا داخل جامعاتهم تعبيرا ‘ن أرائهم، ايضاً هذا النظام يجيد حياكة الأكاذيب بشكل احترافى أفقده الإحترام لدى جميع الأوساط وحتى المواطن البسيط يعلم كذب ونفاق النظام..
     

مشاركة هذه الصفحة