رفض جميع الشكاوي فى الدوري الممتاز | منتديات الراكوبة

رفض جميع الشكاوي فى الدوري الممتاز

الموضوع في 'الرياضة السودانية والعالمية' بواسطة ابو نمر, بتاريخ ‏نوفمبر 27, 2017.

  1. ابو نمر

    ابو نمر :: المشــرف العــام ::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 3, 2010
    المشاركات:
    6,491
    الإعجابات المتلقاة:
    30
    نقاط الجائزة:
    48
    في إجتماع اللجنة المنظمة للمسابقات برئاسة باني :
    رفض جميع شكاوي الممتاز
    إعتماد نتيجة مباراة الفاشر
    أشادة بالأجهزة الأمنية المختلفة
    تكوين لجنة منظمة لنهائي الكاس
    .
    .
    عقدت لجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعا مهما أمس برئاسة نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة المهندس الفاتح احمد باني ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة في جدول اعمالها وبعد إستعراض الأجندة والتداول والنقاش قررت الآتي :
    أولا : أجازة اللجنة محضر الإجتماع السابق رقم (١) بتاريخ 6/ 11/20ض7م.
    ثانيا : نظرت اللجنة في تقرير حكم ومراقب مباراة المريخ الفاشر والهلال الخرطوم التي أقيمت بتاريخ 18/11/2017م وبعد إستعراض التقارير وما جاء بها قررت اللجنة إعتماد نتيجة المباراة كما جاءت بتقرير الحكم.
    ثالثا : ناقشت اللجنة الشكوي المقدمة من من نادي الهلال الخرطوم ضد الحكم معتز عبد الباسط وبعد إستعراض الشكوي وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة إحالة الشكوي للجنة الحكام المركزية للإطلاع ومشاهدة شريط المباراة ورفع تقرير بذلك للجنة المسابقات.
    رابعا : إطلعت اللجنة علي الشكوي المقدمة من نادي الأهلي مدني ضد نادي الهلال الخرطوم في قانونية مشاركة لاعب الهلال رمضان كابو التي اقيمت بتأريخ 15/11/2017م ضمن مباريات الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز وبعد إستعراض الشكوي والمستندات المرفقة معها وهو كرت اللاعب وحواز سفره والرقم الوطني الوارد بجواز السفر وهو بتأريخ 1/1/1998م وتاريخ التسجيل وخطاب توفيق الاوضاع بتاريخ 21/5/2016م وقررت اللجنة رفض الشكوي لعدم صحة البيانات الواردة بها.
    خامسا : إطلعت اللجنة علي الشكوي المقدمة المقدمة من نادي تريعة البجا جبل اولياء ضد نادي الهلال كادوقلي حول قانونية مشاركة لاعب الهلال فتح الرحمن علي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدورة الثانية للممتاز بتأريخ 16/11/2017م وبعد إستعراض الشكوي والمستندات المرفقة معها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة رفض الشكوي لعدم صحة البيانات الواردة بها.
    سادسا : إطلعت اللجنة علي الشكوي المقدمة من نادي الامل عطبرة ضد نادي الرابطة كوستي حول قانونية مشاركة لاعب الرابطة المعز محجوب في المباراة التي جمعت بين الفريقين بتاريخ 21/11/2017م في الدورة الثانية للممتاز وبعد التداول والنقاش وإستعراض المستندات المرفقة معها قررت اللجنة رفض الشكوي لعدم صحة البيانات الواردة بها.
    سابعا : إطلعت اللجنة علي الإسترحام المقدم من نادي الموردة أبو قوتة ضد قرار لجنة الحالات الطارئة والخاص بإيقاف عدد من اللاعبين وحرمان النادي من المشاركة في منافسة كاس السودان لمدة عامين وبعد إستعراض الإسترحام وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة بأن عقوبة اللاعبين إنتهت اما بخصوص مشاركة النادي في كأس السودان ليس من إختصاص اللجنة.
    ثامنا : قررت اللجنة توجيه إشادة خاصة للأجهزة الأمنية التي شاركت في تنظيم مباراة الهلال الخرطوم والمريخ الخرطوم في نهائي بطولة الدوري الممتاز وهي الشرطة الأمنية وشرطة المرور وشرطة النجدة والعمليات.
    تاسعا : قررت اللجنة بأن تكون لجنة مباراة نهائي الدوري الممتاز هي نفس اللجنة لمباراة نهائي كأس السودان يوم٢٠١٧/١١/٣٠ بإستاد الخرطوم..
     

مشاركة هذه الصفحة