حتى لا ينجح الجداد الاليكتروني

alsanhori

:: كاتب نشـط::
من الواضح ان حكومة الكيزان تهتم كثيرا بالجداد الاليكتروني وتوفر لهم ميزانية ضخمة وأجهزة حديثة وانترنت سريع وكادر بشري كبير ومتفرغ لهذا العمل لتشتيت جهد المعارضة.

أحيانا يصعب التفريق بين الجداد وبعض السودانيون المخلصون الذين ينخدعون ويندفعون بحماس لتنفيذ ما يريده الجداد. لذلك يجب ان لا نشكك في بعضنا، ولكن يجب ان نضع خارطة طريق واضحة لتبطل تماما عمل الجداد. والتوجيهات الرئيسية لعمل خارطة الطريق تكون كالاتي:

- الخروج للمظاهرات يكون من أي مكان ومن أي حي سكني لتشتيت جهاز امن الكيزان، ولا للمسيرات المعلنة الزمان والمكان لأنها أصبحت مصيدة لاعتقال الناشطين.

- التأكيد المستمر على سلمية الثورة مثل الهتاف الرائع "سلمية سلمية ضد الحرامية" ولا مجال للعمل المسلح او مجرد تنسيق مع الحركات المسلحة.

- حماية المتظاهرين من الاعتقال او الضرب بواسطة جهاز امن الكيزان وعدم بث الفيديوهات والصور التي تظهر شخصيات المتظاهرين، ويمكن تصوير المظاهرة بطريقة لا تكشف هوية المشاركين.

- في بداية الثورة المظاهرات الليلية داخل الاحياء السكنية توحد الشعب وتشعل حماسهم وتحميهم من الاعتقالات والضرب بواسطة جهاز الامن.

- التركيز على الواتساب وعمل تسجيلات صوتية تحرض الشعب للخروج واشعال حماسهم وعدم الاستكانة لقهر الكيزان الحرامية للحفاظ على وطننا من الضياع. التسجيلات تكون واضحة وقصيرة وهدفها اشعال حماس المواطنين للخروج التدريجي، في البداية دعوة المواطنين للخروج فقط خطوة واحدة امام منازلهم يوميا بعد المغرب ويهتفوا مع الجيران "سلمية سلمية ضد الحرامية" وبطريقة تلقائية سوف تتطور هذه المظاهرات وتلتحم مع بعضها وسوف يتحرر الشعب من الخوف وعندها سوف يفكر الكيزان في الهروب.

- عدم الاستجابة لتعليقات الجداد وذلك بعدم الانفعال والرد عليهم واضاعة الزمن فيما لا يخدم الثورة.

لتفاصيل أكثر ارجوا الاطلاع على الموضوع في الرابط ادناه

https://vb.alrakoba.net/threads/اقتربت-هبة-الشعب-السوداني-فاستعدوا-لها-بالتكتيك-الصحيح-الذكي.213403/
 
- الخروج للمظاهرات يكون من أي مكان ومن أي حي سكني لتشتيت جهاز امن الكيزان، ولا للمسيرات المعلنة الزمان والمكان لأنها أصبحت مصيدة لاعتقال الناشطين.

__

هذا هو الرائ السديد لنجاح اي مظاهرة وهو عنصر المباغته .
 
أعلى أسفل