جنريتر نافع،،،،،،عندما يصدع نافع بالحق

اصاب نافع علي نافع نصف الحقيقة هذه المرة عندما قال ان الشعب السوداني لم يكونوا يمتلكون المولدات قبل انقلاب عمر البشير، بالتاكيد لم يقصد نافع بحديثه هذا الإشارة الى السودانيون الغلابة امثالي الذين لم يمتلكوا ولن يحلموا بامتلاك جنريتر يقيهم شرور انقطاع التيار الكهربائي في ماضي الانقاذ او في مستقبلها ان كان لها مستقبل.
كذلك المولدات التي قصدها نافع بالتاكيد ليست مولدات ال Chan fa او المولدات الصينية الرخيصة الثمن،فهو يعني المولدات الانجليذية والالمانية التي يفوق ثمنها المائة مليون جنيه.
بالتالي،قصد نافع جزء معين من السودانيون الذين لم يكونوا في حالة من الترف والرفاهية قبل الانقاذ،ونزلت عليهم النعمة في عهد الانقاذ.
هذه المرة اصاب رشاش نافع اخوانه في الولاء والتمكين ، تحديدا الذين لم يكونوا يملكون ثمن شراء بنطلون ثان قبل عام 89 واصبحوا فجاة يملكون الابراج العالية والعاتية في شارعي 15 والستين.،بعد ان تمتعوا بسبب الولاء والتمكين بالتمويلات.المليارية والتسهيلات الخرافية.
بعد ان بنوا ابراجهم السحابية تفاجئوا ان نافع واخوتهم الاخرين مسكوا اكبر ماسورة من الصينيون مسماة بسد مروي، وانكشف حالهم اكثر عندما رحل الجنوب بخيراته وبتروله، وبما ان اخوتك في الله هولاء تعودوا علي الرطوبة والجو البارد فكان لابد لهم ان يكون لهم من المولدات نصيب.
سؤال بسيط لنافع.... انت قبل الانقاذ كنت شنو؟
 
رد: جنريتر نافع،،،،،،عندما يصدع نافع بالحق

من المؤسف جدا انه الساسة في السودان (ان صحت التسمية)
تصريحاتهم وتعليقاتهم من راس الدولة وحتى اسفلها
مخجلة محرجة متخلفة غبية ... الخ
والمضحك جدا انها متعالية وفوقية وعلى من؟ على شعبهم ومواطنيهم
اوصلونا القاع بجدارة وبسرعة البرق
25 سنة دمرت كل شيء وارجعتنا مئات السنين الى الوراء

برضو .. بكرة احلى
 
أعلى أسفل