تعالو اشربو فنجان قهوة مع الشريفية | منتديات الراكوبة

تعالو اشربو فنجان قهوة مع الشريفية

الموضوع في 'الأسرة والطفل والمطبخ' بواسطة الشريفية, بتاريخ ‏يونيو 25, 2010.

الوسوم: إضافة وسوم
  1. الشريفية

    الشريفية :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 3, 2010
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    6
    يابنات خلاتكم الشريفية جات يلا تعالو فتشو معاى عدة القهوة ماعافية للحرامى كان شاله
    ولا يهمكم يالحبان بنعمر قهوتنا تانى ونلم ناسنا وحبانا فى ضل راكوبتنا
    ونشرب قهوتنا ونرجع لمتنا الحلوة
    الدنقلاوية واولاد حلتى وكل الاخوان
    اها استلفنا لينا عدة قهوة لمن نجيب عدتنا من سوق امدرمان

    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة سموحة سوسو
  2. مهـــــــــند

    مهـــــــــند كاتب جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 4, 2010
    المشاركات:
    20
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الصفحة الرئيسية:
    ياسلام عليك قهوة شكلها معلمة ..
    بس يا خسارة عدة مافي جهزي العدة وانشاء الله نتشرف بزيارة
    ونشرب قهوة ..
     
  3. بكرى سوركناب

    بكرى سوركناب :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 10, 2010
    المشاركات:
    16,925
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    38
    الشريفية ازيك والله اشتقنا لقهوتك وفناجينك الدايما عامرة والله يجازى السرق العدة وخلانا طاشين شبكة حمد الله على سلامة العودة واليك اهداء الرجوع رجعنالك

    http://www.youtube.com/watch?v=X_lcjJNnXas
     
  4. شذى الآهات

    شذى الآهات :: كــاتبة نشــطة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 27, 2010
    المشاركات:
    4,632
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الشريفية ازيك وحمدلله ع السلامة والشوق شلالات
    ويا رب ترجع لمتنا زي زمان
    ووين ناس توتيل والحادي وميم والدنقلاوية والله ليهم وحشة
     
  5. عطية المحسي

    عطية المحسي :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 3, 2010
    المشاركات:
    1,589
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الشريفية..والله اشتقنا لبوست المزاج الرائع .

    سنصل الى ذات المزاج العالي..

    شكرا كثيرا..
     
  6. مصطفى سليمان

    مصطفى سليمان :: كاتب نشـط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 18, 2010
    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الصفحة الرئيسية:
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    لك التحية اختنا الشريفة على المزاج الجميل ويلا نحن معاكي نللملم عدة القهوة
     
    آخر تعديل: ‏يوليو 4, 2010
  7. دنقلاوية

    دنقلاوية :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 3, 2010
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والله ليكم وحشة شديدة خلاص كل يوم بدخل عمنا قوقل ده افتش علي الراكوبة لما لميت فيها
    والله طرت عديل من الفرحة
    اشتقت للراكوبة والونسة السمحة تحت ضلها في العنقريب الهبابي
    ولمة الحبان والصحبة السمحة مع الشريفية وتوتيل وبكري والحادي وشذوية
    وكل العقد الفريد رواد قهوة الشريفية
    ربنا يبعد عننا الهكرز وتاني ما يجونا اصلو
    وتفضل الراكوبة ثابتة وموتددة في الارض لا ريح تقلع اوتادها ولا مطرة تبل العريشة
    كيفكم والله الشوق بحور ليكم العقد الفريد
    تحياتي للجميع



    الخرفان دي كرامة الرجوع شوفو لينا دباح كويس كده يدبحها عشان نجهز الغدا

    [​IMG]


    واتفضلو قهوة رجوع الراكوبة سالمة من تاني


    [​IMG]

    وكمان تمر اهلنا الدناقلة

    [​IMG]
     
  8. بكرى سوركناب

    بكرى سوركناب :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 10, 2010
    المشاركات:
    16,925
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    38
    سلامات يا دنقلاوية يا غالية ومرحب بعودة كل السمار الوريفيين
    الشريفية ختت لينا الجبنة وما عارف مشت وين
    غايتو ناكل فى بلحك ده
    لما تضبحو الخروف وتجهزوا لينا الجبنة
    كل ودى وتقديرى واحترامى
     
  9. عبدالهادي دبلاوي

    عبدالهادي دبلاوي :: مشرف سابق ::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 22, 2010
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخت الفاضلة الشريفية وكل سمار القهوة والحمد لله ونبارك للجميع رجوع الراكوبة من جديد ونتمني عودة الجميع ونرجع للمة القهوة وليكم وحشة وشوق لا يوصف يا ناس، أخباركم كلكم بعافيتكم يا سمار القهوة وأتمني لكم الصحة والعافية
     
  10. دنقلاوية

    دنقلاوية :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 3, 2010
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6


    انشاء الله تسلم يا بكري كيف حالك انت عساك بخير

    ينفعك يا بكري بلح أهلنا
    والخروف خلاص توتيل قال بيجيب الدباح ويجي
    واخد الفنجان ده داب توتيل يصل
    وما تنسنى الغنا السمح



    [​IMG]
     
  11. بكرى سوركناب

    بكرى سوركناب :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 10, 2010
    المشاركات:
    16,925
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    38
    تسلمى دنقلاوية يا غالية على هذا الفنجان التصبيرة
    فنجان كارب شال الصداع
    عقبال ما يجينا توتيل بالضباح
    ولحدى ما يجوا الباقييين اخليك مع الاغنية دى
    ذى ما يقول المثل من شابه اباه فما ظلم
    محمد خضر بشير فى رائعة
    والده المبدع الراحل المقيم
    خضر بشير
    يا مولاى
    كل ودى


    http://www.youtube.com/watch?v=4WoBTOi-Dh0
     
  12. شذى الآهات

    شذى الآهات :: كــاتبة نشــطة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 27, 2010
    المشاركات:
    4,632
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    نهاركم سعيد يا حلويييين
    حضرنا ولم نجدكم

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بكري ازيك وتسلم ع الاغاني الحلوة
     
  13. بكرى سوركناب

    بكرى سوركناب :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 10, 2010
    المشاركات:
    16,925
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    38
    اهلين وسهلين شذوية اخبارك وصحتك واحاويلك
    ويييينك ما ظاهرة
    بعدين مش المفترض لما تجى تعملى القهوة فى الاول
    عشان الناس تتلما
    كل ودى
     
  14. الشريفية

    الشريفية :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 3, 2010
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    6
    السمار حبابكم
    ومرحب بعودة الحبايب شذوية والدنقلاية
     
  15. شذى الآهات

    شذى الآهات :: كــاتبة نشــطة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 27, 2010
    المشاركات:
    4,632
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36

    الشريفية منورة ووينك ما ظاهرة :Icon42:
     
  16. معروف محجوب

    معروف محجوب ::مشرف سابق::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 16, 2010
    المشاركات:
    5,428
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    سلااام الشريفية سلاااام الحبان .. طيبون ...

    قهوة مظبوطة و من غير دواء لو سمحت ظروفكم .. :(175):
     
  17. شذى الآهات

    شذى الآهات :: كــاتبة نشــطة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 27, 2010
    المشاركات:
    4,632
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36

    يا مراااااحب سوركناب انا بخير والحمدلله وموجودة
    المفترض كان اعملها بس ما قادرة انزل صور :smilie26:
    لما اقدر انزل صور بجي بعملها :004:
    تحاااااااااااتي لك :039:
     
  18. شذى الآهات

    شذى الآهات :: كــاتبة نشــطة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 27, 2010
    المشاركات:
    4,632
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36

    انت المفروض تجي بقهوتك :(164):
    حاليا مافي احد تعال بعدين :Icon145: :027:
     
  19. معروف محجوب

    معروف محجوب ::مشرف سابق::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 16, 2010
    المشاركات:
    5,428
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36


    سجمي سجمي يا شذوية يا بت امي اجي بي قهوتي يا عيب
    الشوم .. غايتو انا زعلان !! بس قااااعد كدة بس !!

    :Icon161:
     
  20. دنقلاوية

    دنقلاوية :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 3, 2010
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
     
    آخر تعديل: ‏يوليو 12, 2010

مشاركة هذه الصفحة