بعد الغياب : | منتديات الراكوبة

بعد الغياب :

الموضوع في 'العنقريب' بواسطة أبحمد, بتاريخ ‏مايو 28, 2016.

الوسوم: إضافة وسوم
  1. أبحمد

    أبحمد :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 26, 2011
    المشاركات:
    4,499
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    تفرقت بنا السبل الاسفيرية بعد الغياب ، وتشتتنا في شوارع شتي ، لم نجد ( همبريب ) الراكوبة لتي كنا نستظل بها في وقت القيلولة واشتداد الحر .
    الشكر للأخ المفضال دكتور عوض العوض والذي كان علي تواصل دائم بنا وكان آخرها زفه بشريات استعادة الراكوبة لصدورها وريادتها بلا شك .
    كما نهنئ الذين تم ترقيتهم للإشراف العام وللمشرفين ، سعادة الفريق أول ركن الضو الباقي ، وسعادة الفريق ركن عوض العوض ، والفريق ركن إنت مننا ، والفريق ركن الضواها ، ولا أدري من الذين هم بمجلس القيادة من الآخرين ولكنني أزف لهم أصدق التهاني .
    الشوق لكل أعضاء الراكوبة العامرة بكافة ألوان طيفهم السياسي ، ولأحمره الذي يغلب علي ألوان طيفه .
    من الغياب لم ندرك كيفية الدخول وكيفية الكتابة إلا بعد عناءٍ كبير .
    مجددا لكم الشوق كله والإحترام كله .
     
  2. أبحمد

    أبحمد :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 26, 2011
    المشاركات:
    4,499
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :

    ربما نتغيب لظروف سفر خارج العاصمة لظروفٍ طارئة ، بعدها سنواصل إن شاء الله تعالي الجلوس في ظل دوحتنا الغناء , نستمتع بخرير ميائها وشقشقة عصافيرها وتطريب حمائمها ، نتكئ علي عنقريبها والذي يطيب لنا المقام به مادمنا علي قيد هذه الفانية ، ونحمل عليه إلي مثوانا الأخير عند مماتنا .
    حقيقة عاودنا الحنين إلي إخوة أعزاء وأخوات فضليات ، نعم لم نلق بهم ، وتقطعت سبل الإتصال بهم لأننا لم نعرف لهم من وسيلةٍ ، ولكنهم تركوا أثرا طيبا في أنفسنا . فتعلقت أرواحنا بهم محبةً ووداً وذلك تشابه أرواحنا .
     
  3. Awad alawad

    Awad alawad :: مُـشــــــرِف ::

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 7, 2011
    المشاركات:
    5,055
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: بعد الغياب :

    :smile2::smile2:الرجل الرائع ابحمد
    الراكوبة تفتقدك كما تفتقدها وتفتقد اطلالتك عليها .. ارجووان لا يطول غيابك فكلنا في انتظارك لأن العودة لا تكتمل الا بوجودك .. تحياتي وتقديري
     
  4. Nabil :: nabsho

    Nabil :: nabsho :: الإدارة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 31, 2010
    المشاركات:
    14,841
    الإعجابات المتلقاة:
    44
    نقاط الجائزة:
    48
    رد: بعد الغياب :

    هلا بشيخ العرب نورته
     
  5. ود الشريف

    ود الشريف :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 23, 2012
    المشاركات:
    1,241
    الإعجابات المتلقاة:
    32
    نقاط الجائزة:
    48
    رد: بعد الغياب :


    ابحمد ها زول .. وينك خبارك امطول الغيبة (وراك !!)
    البلاد كيف جاهزين السنة ولا مخرفين صعيد !!
    رطل التمباك وصلني تب عيلا بدون عطرون
    آهن السلام للوليدات .​
     
  6. kdrawy

    kdrawy :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 3, 2010
    المشاركات:
    399
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: بعد الغياب :

    بعد الغياب عاد الحبيب المنتظر ...عودا حميدا مستطاب ....نورت وحبابك عشرة ..تحياتنا
     
  7. aburazan

    aburazan :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 19, 2010
    المشاركات:
    644
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: بعد الغياب :

    حبابك الف ابحمد
    ومرحبا بعميد الراكوبة ...
     
  8. العبدالله

    العبدالله :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 12, 2012
    المشاركات:
    2,796
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: بعد الغياب :

    ها جني وين كنت غاطس
     
  9. صلاح عباس

    صلاح عباس :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 18, 2012
    المشاركات:
    1,360
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: بعد الغياب :

    دبايوا نشكابو
     
  10. البسبراوي

    البسبراوي :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 2, 2011
    المشاركات:
    1,281
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :

    حبيب الكل أبحمد
    وجيتك زي خريف و زي دعاش في عز الصيف
     
  11. شذى الآهات

    شذى الآهات :: كــاتبة نشــطة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 27, 2010
    المشاركات:
    4,632
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :

    مرحب ابحمد
    ونورت من جديد
     
  12. أبحمد

    أبحمد :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 26, 2011
    المشاركات:
    4,499
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :

    الحبيب الغالي عوض العوض ..
    تحياتي اللا محدودة ..
    مكابسة الحياة والتقاط الرزق جعلنا نغيب قسرا في زمن القوي يأكل الضعيف ويتقد محل ماهو رهيف .. بس قول يا لطيف من زمن مائل وسحا ما ينزل وشايل
    .
     
  13. أبحمد

    أبحمد :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 26, 2011
    المشاركات:
    4,499
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :

    نبيل يا نابشو ..
    شووووق يا زول يا ذوق
    رمضان كريم .
    لو داير حلومر قول
    .
     
  14. أبحمد

    أبحمد :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 26, 2011
    المشاركات:
    4,499
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :

    ود الشريف يا زول ظريف
    الغيبة كانت لزوم زراعتنا البطيخ في موسم الجفاف .. تعرف يا ود الشريف قالوا في زول زرع بطيخ في وادي .. الجماعة كلهم بطيخو قام ماعدا هو ، قام خاطب بطيخو قائلا : كنت تشر سااااي . البطيخ بنجيبو
    السنة دي زي سنة عامنول بنمشي من دار سافل لديار صعيد .
    ود عماري تب وصل وعسع تي كاضم السفة دقار لوري .
    العوون بحمد الإله طيبين ..عوجات مافي .
    .
     
  15. أبحمد

    أبحمد :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 26, 2011
    المشاركات:
    4,499
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :

    كدراوي يا الساكن جوة الجوف جيتكم مع الشوق مردوف .. بس ألا حاكمانا ظروف .. ومن الهم عوزنا الشوف
     
  16. خالد بيرم

    خالد بيرم :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 21, 2012
    المشاركات:
    673
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: بعد الغياب :

    الحبيب ابحمد ،،
    مشتاااقييين يااااخ ، ومشتاقين لأناقة حرفك ،، وحلاوة منقتكم
     
  17. أبحمد

    أبحمد :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 26, 2011
    المشاركات:
    4,499
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :

    أبو رزان يا زول يا انسان .
    دة أنا زول غلبان
    لو انا عميد ، إنت رئيس أركان
    وياهو دة السودان
    ياهو دة السودان
    وبكرة أحلي .
     
  18. أبحمد

    أبحمد :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 26, 2011
    المشاركات:
    4,499
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :


    العبدالله مليون سلاااااام
    تعرف ذكرتني أغنية بنات تقول : ( كحيل العين يا جدي العمراب .. إنت ساكن وين حالي كلو عذاب ) .
    دحين أنا ساكن بين الشعور والوجدان .. ما بين الألف والياء . ألملم في بعض الحروف وأكون منها فسيفساء من معان .. لتهرب المعاني وتبقي الحروف مبعثرة ( كتيراب ) اللوبيا في ( جرفا حلو ) تنمو وتتقارب
    .
     
  19. أبحمد

    أبحمد :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 26, 2011
    المشاركات:
    4,499
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :

    الخال صلاح عباس .. أذكر المثل الذي يقول : ( حسنوا الخال وخال الخال شوفوا الجني كان إجي بطال ) .
    قنبوا طولا
    أشربوا من نيلنا ورهدنا وفولة
    ومن حدا الدامر أقطعوا ببنطون سولا
    قلوبنا بحبكم ماهولة
    ونحزر نفزر :حبوبتي من هولة وجولة حتي الملوك عقلولة

     
  20. أبحمد

    أبحمد :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 26, 2011
    المشاركات:
    4,499
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: بعد الغياب :

    بسبرا
    وااااضح مو بالضرا
    عيش نضيف مو شرا
    بحر المحيط مو قنطرة
     

مشاركة هذه الصفحة