امــريكا روسيــــا قد دنا عـــذابها .... والله دا هــــظاار بس !!! | منتديات الراكوبة

امــريكا روسيــــا قد دنا عـــذابها .... والله دا هــــظاار بس !!!

الموضوع في 'الحوار العام' بواسطة محمد نور ود اللواء, بتاريخ ‏مايو 18, 2016.

الوسوم: إضافة وسوم
  1. محمد نور ود اللواء

    محمد نور ود اللواء :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 16, 2012
    المشاركات:
    444
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    18
    من قولت تيت ....امريكا روسيا قد دنا عذابها ... بالاضافة الى كلمة عالمى (المؤتمر العالمى الخ )...من هنا بدا الضياع للاقتصاد و المجتمع ....عملوها السياسيين و لكن دفع الثمن الشعب السودانى و الانسان السودانى فقرا و جهلا و مرضا .... و تحطمت احلام الشباب فى الاستقرار و العمل و الزواج .
    لذلك انا اقول ل امريكا و وروسيا ... عليكم الله ما تصدقوا شعار امريكا روسيا قد دنا عذابها نحن بنهظر ساى معاكم يعنى الواحد هظار مافى .....فكوا الحصار و التمويل عن الاقتصاد السودانى من اجل الانسان السودانى البسيط .... نحن الشعب السودانى ما عندنا اى مانع احصروا السياسيين ....انا واحد من الناس لقيت نفسى فى يوم من ايام الضخ الاعلامى اغنى ( امريكا روسيا قد دنا عذابها )....قلت يا جماعه انا بقيت كوز .....و لكن لم يكن الامر انى انا كنت كوز بل ....بل هو الشبع حيث كان فطورنا كل يوم ملاح تقليه مع شطة ب دكوة و الفطور ملاح خدرة مع سلطة و فجل مع كباية شاى ....اليوم صار فطورنا فى خطر و غدانا فى خطر و عشانا فى خطر ....لذلك عرفت بان شعار امريكا روسيا قد دنا عذابها قد اهلكنا ....لذلك اقول ل امريكا و روسيا و الله العظيم الشغلانه كانت هظار .
    طبعا روسيا لا تعترف بخالق الكون و امريكا راسمالية بحته لا تعرف سوا لغة المصالح ..... طيب كيف اقنع امركيا روسيا بان الشعار (داك ) كان هظار ....و لكن اقول بالمنطق بس ....كيف نظام عسكرى انقلابى يعادى فى وقت واحد امريكا روسيا ...العقل يقول نكون مع امريكا و نعادى روسيا او نكون مع روسيا ونعادى امريكا .
    رسالة من الشعب السودانى الى كل من امريكا و روسيا ....تعالوا نفتح صفحة جديدة شعارها المصالح و الاسثثمار و تامين الغذاء لكثير من سكان الارض جميع الناس بدون اى فرز دينى او لونى من اجل محاربة الجوع و الفقر و الجهل ليس فى السودان فقط بل فى كثير من اصقاع الارض .
    انسوا شعار امريكا روسيا قد دنا عذابها ......نحن ابناء اليوم .....و الدليل على ذلك قد قبلنا اغاثة القمح من امريكا و تركنا روسيا تستخرج الذهب ....جميعها ادلة على ان فهمنا الدرس جيدا و مدى غباء السياسيين و ليس الشعب السودانى ....المطلوب منكم فى الاول رجعونا الى ايام فطور ملاح الروب و ملاح الخدرة و السلطة فى الغداء ....ساعدونا على اصلاح التعليم و نشر البحث العلمى و العمل و الانتاج و معاجلة بطالة الشباب.... نحن الشعب السودانى كنا فاهمين او قايلين بان امريكا و روسيا تعرف الهظار ولكن لقينا الشغلانة جد .... حقيقة لا اعرف اقنع العواليق ديل امريكا و روسيا كيف ....معليش انا قلت العواليق ....على الاقل يحتاجوا الى قرون الى ان يفهموا كلمة عواليق ربنا يستر ...لكى لا ياتى يوم نبكى فيه كما تبكى النساء على وطن لم نحافظ عليه ...وجع الحقيقة
     
  2. اسماعيل جبريل

    اسماعيل جبريل :: كـاتب نشــط ::

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 7, 2011
    المشاركات:
    1,341
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: امــريكا روسيــــا قد دنا عـــذابها .... والله دا هــــظاار بس !!!

    الشعوب تثور من اجل الحرية وليس من اجل العلف . ودونك الشعب السوري أوضاعة المعيشية افضل يمراحل من السودان قبل ثورتهم ولكنهم ثارو من اجل الحرية التي هي قدس الأقداس.
    لابارك الله في شعوب تثور من ا جل العلف ...
     
  3. محمد فضل السيد

    محمد فضل السيد :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2015
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: امــريكا روسيــــا قد دنا عـــذابها .... والله دا هــــظاار بس !!!

    سلمت يا سمعه ....
    يا ود اللواء ما سمعت بنكتة المصري اللقا إتنين سودانيين بتشاكلوا وتدخل لفض الشجار حين سمع أحدهما يقول لللآخر "أصبر أنا بوريك يا عوقه" ، فما كان من أخينا المصري الا أن يقول للثاني "يا عوقه خليك إنتا أحسن منه" ... وعدما أفاق المصري بعد 3 أيام من الغيبوبة كان يخاطب الطبيب بقوله "هو أنا عملت أيه لعوقه عشان يعمل فيا دا كله؟ ههههههههههها
    لا داعي للإعتذار فهما لا يعرفان كلمة "عواليق" بس العيب في حكومتنا العوقه دي . مش كدا؟
    تحياتي ،،،،،
     
  4. محمد نور ود اللواء

    محمد نور ود اللواء :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 16, 2012
    المشاركات:
    444
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    18
    رد: امــريكا روسيــــا قد دنا عـــذابها .... والله دا هــــظاار بس !!!

    هههههههههههههههههه ....والله كنت زهجان يا محمد ... ضحكتنى..شكرا
     
    آخر تعديل: ‏مايو 19, 2016

مشاركة هذه الصفحة