امريكا تضيف السودان للقائمة السوداء للاتجار بالبشر والكيزام يحاولون النفي

رد: امريكا تضيف السودان للقائمة السوداء للاتجار بالبشر والكيزام يحاولون النفي

الزول مفروض يكون متوازن...
مايسجل ضد السودان اهداف بنيران عدوة .. يحاول بقدر الإمكان أن يقف ضد ما يضر (السودان) من تصنيفات خارجية (ما معناتا تبقا بوق أو كوز ) لكن أي شيئ يسجل ضد السودان بالمناسبة مابضر الكيزان بالرغم انهم سبب فيها ..ولاااا بأثر فوقهم المتضرر الوحيد ياهو السودان والشعب....الليلة لغاية هسه في ناس عشان تسجل قون في نظام الإنقاذ بتؤيد بشده العقوبات الاقتصادية والتقنية على السودان ! وهسه زي صاحب البوست العنوان من شقين بقول: أمريكا تضيف (السودان) إلى قائمة الاتجار بالبشر دا قون في المرمى الغلط في السودان لكن مايهم القون التاني في نظام الإنقاذ (والكيزان يحاولون النفي) دا القون الداير يسجله!.
ياخي سجل قون في الإنقاذ نبزها شتمها ألقى اللوم علي الكيزان ادعى عليهم الله يكتلهم يوم وااحد..لكن راعي انك تنتقد ازدواجية المعايير راعي انو المتضرر السودان وليس الكيزان وما شجع أمريكا علينا إلا انو نحنا مابنفرق بين الدولة والحكومة ننبز الدولة محل الحكومة وننبز الحكومة محل الدولة ..محتاجين ثقافة الدولة ..نحن الخلقنا فراعنة الكيزان ما الومهم إذا استمروا في الحكم الي نزول عيسى كما يقولون فنحن دمجناهم في الدوله واخرجنا فكرة انو الدولة شيئ مجبرين على التعامل معه بما يحفظ مصلحة الدولة حتى وإن كنا معارضين للحكومة
 
رد: امريكا تضيف السودان للقائمة السوداء للاتجار بالبشر والكيزام يحاولون النفى

معقولة يا سوركناب فات عليك انو الشخص دا من ابواق النظام
والله يا سولارا فاتت على خاصة مع كلامو المغتغت ده
 
رد: امريكا تضيف السودان للقائمة السوداء للاتجار بالبشر والكيزام يحاولون النفي

اكيد ضد مجهول أنا مهرب بشر أعلن عن نفسي اقول للشرطة أنا فلان الفلاني مهرب بشر؟ ..الرؤوس الكبيرة في تهريب البشر تتابعها أجهزة مخابرات] وتصرف على متابعتها الملايين من الدولارات ..
قالو فهم السؤال نصف الاجابة
انا اسالك اذا كان فى متهمين تم القبض عليهم كيف يقييد البلاغ ضد مجهول ؟؟؟؟
البلاغ ضد مجهول يقييد اذا كانت هناك جريمة ارتكبت ولم يعرف فاعلها
اما فى حالة القبض على متهم واحد ان شاء الله مافى حاجة حتكون اسمها ضد مجهول
وده حصل قبل كدة فى موضوع حاويات المخدرات الضخمة التى تم القبض على متهمين ثم تم اطلاق سراحهم
وفى احد الحاويات تم ضبط شحنة مخدرات وتم تقييد البلاغ ضد مجهول رغم انو شركة النقل والشركة المستلمة معروفة
بعدين شنو كل مرة ناطى لينا مرة استراليا ومرة امريكا ومرة مصر نحن هنا نتحدث عن امر سودانى خاص
يعنى نتحدث عن شان داخلى وجريمة دخيلة متورط فيها كبار المسئوليين
 
رد: امريكا تضيف السودان للقائمة السوداء للاتجار بالبشر والكيزام يحاولون النفي

(التيار) تحاول الإجابة على السؤال المتهم الإريتري "نجار بسيط " أم أخطر مهرب بشر في العالم
"""""""""""
السلطات البريطانية والإيطالية قدمت للسلطات السودانية معلومات دقيقة عن الهاتف الذي يستعمله المتهم الحقيقي ( الجنرال) في الخرطوم حتى لحظة اعتقاله.
"""""""""""""""
سيدة إريترية للمحكمة الإيطالية : هذا الشخص الماثل أمامك شقيقي ولاعلاقة له بتهريب البشر
""""""""""""""""
محامي المتهم الإريتري :موكلي "نجّار بسيط". ولايدري لماذا اعتقل!!
"""""""""""""

الخرطوم: إنعام آدم : أسماء ميكائيل
طالب محامي الدفاع عن المتهم الإرتيري الذي رحل الثلاثاء الماضي إلى روما بإطلاق سراح موكله فوراً، وأضاف المحامي الإيطالي، مايكل ترانتوبو، في تصريحات للصحفين أمس أن موكله أخبره بأنه ليس المتهم الحقيقي بالإتجار بالبشر.
وأضاف أن موكله لا يدري التهمة التي اعتقل ورحل بسببها، مشيراً إلى أنه مجرد "نجّار بسيط".
فيما أجرى قاضي تحقيقات إيطالي أول جلسة تحقيق مع المتهم في سجن بمدينة روما أمس "الجمعة" بحضور محاميه الذي قامت بانتدابه سيدة إرتيرية تقيم في إيطاليا قالت :إن المتهم المرحل إلى روما هو شقيقها وليس لديه أية علاقة بعصابات الإتجار بالبشر
. ونسبت وكالة رويترز لمصدر قانوني حجبت اسمه قوله :أن السلطات البريطانية والإيطالية قالتا إنهما قدما للسلطات السودانية معلومات دقيقة عن الهاتف الذي يستعمله المتهم الحقيقي ( الجنرال) في الخرطوم وإنه كان يستعمله حتى لحظة اعتقاله. مضيفاً، المصدر القانوني، أن السلطات الإيطالية لم تصل إليه منذ اعتقاله في يوم 24 مايو المنصرم.
فيما أضافت وكالة رويترز أن كبير المحققين في باليرمو الإيطالية، فرانسيسكو لو فيو، لعب دوراً محورياً في التحقيقات حول المتهم (الجنرال)، لكنه قال إنه لم يشارك في عملية الاعتقال.. ونقلت وكالة (انسا) الإخبارية قوله " عملية الاعتقال والترحيل إلى إيطاليا تمت رسمياً بواسطة الوكالة الوطنية البريطانية للجرائم الجنائية والسلطات السودانية عبر الإنتربول"..
إلى ذلك قال محامي المتهم الإرتيري الذي رحل إلى روما إن موكله لم يوضح لماذا ومتى تم اعتقاله، مشيراً إلى أنهم ينتظرون وصول وثائق من السودان. إلا أن رويترز نقلت عن مصدر قانوني قوله إن المتهم سيبقى بالسجن في روما حتى اكتمال التحقيقات التي تجريها السلطات الإيطالية بدون أن يوضح كم من الوقت ستستمر..
يذكر أن السلطات الأروبية تطارد المتهم الحقيقي (ميضاني يهديجو ميريد) منذ عام 2015 لاتهامه بأنه العقل المدبر الرئيس في محاولة تهريب قرابة 400 شخصاً إلى إيطاليا في العام 2013 إلا أن معظمهم قتل بسبب انقلاب القارب بالقرب من جزيرة لامبيدوسا الإيطالية..

مجرد سمسار..!!
وكانت إعلامية إريترية تعمل في إذاعة تبث برامجها من السويد اجرت حواراً عبر الهاتف مع المتهم الحقيقي الملقب بالجنرال، أوضح فيه إنه مجرد وسيط يسهل السفر للراغبين فيه، مشيراً إلى أن أشخاصاً سودانيين يقومون بترحيل هؤلاء عبر الصحراء إلى ليبيا حيث يستلمهم ليبيون يقومون بترحيلهم إلى شاطئ الأبيض المتوسط بالقرب من مدينة طرابلس..

ثم ماذا..!!
على الرغم من أن محامي المتهم الإرتيري طلب إطلاق سراحه فوراً، إلا أن الصحف الإيطالية تحدثت عن إمكانية قيام المتهم، إذا ثبت أنه الشخص الخطأ، بالمطالبة بدفع تعويضات عن تعرضه للاعتقال والترحيل القسري، خاصة أن إذاعة في السويد نقلت عن أخته المقيمة في أسمرا أن أروبا لم تكن خياره الأول للهجرة، بل أمريكا،
(التيار) اتصلت بالخبير القانوني نبيل أديب المحامي وطلبت منه توضيح الموقف القانوني في هذه الجزئية فقال: بالنسبة للتبعات القانونية فهي مسألة وثيقة الصلة بارتكابها لخطأ ما، فإذا ثبت أن المعلومات المقدمة من أي من الدول الثلاثة كانت خاطئة وإنها أدت لاعتقال الشخص الخطأ فإنها تكون مسؤولة عن ما فعلت وتتحمل تبعة ذلك.

الدولارات القاتلة..!!
وكان موقع "سكاي نيوز" نشر تقريراً عن تهريب البشر أوضح فيه أن أحد الزعماء في هذا المجال إثيوبي الجنسية أوضح لهم إنهم عادة يدفعون رشاوي لضباط الشرطة الليبية مقابل إطلاق سراح المهاجرين غير الشرعيين الذين يتم ضبهم واعتقالهم في ليبيا، موضحاً إنه دفع ذات مرة (40) ألف دولار لإطلاق سراح بعض هؤلاء،وأضاف إنه يطالب بعد ذلك أقارب هؤلاء بدفع هذا المبلغ قبل أن يركبوا القوارب في اتجاه الجزر الإيطالية.

المخزن!!
وبحسب إفادات من أحد المحظوظين الذين نجحوا في الوصول إلى اروبا، يتم تجميع الراغبين في السفر عبر وسطاء يقوم الزبون بدفع مبلغ اربعة آلاف دولار مقابل توصيله إلى أاروبا يحصل الوسيط على مبلغ مائة دولار عن كل شخص. وأوضح أن مكان التجمع الأول يكون في غرب أم درمان في بيوت يطلق عليها اسم (المخزن) يتم تجميع الراغبين في السفر إلى أروبا حتى يتم تجهيز السيارات التي تنطلق إلى ليبيا عبر دروب غير مطروقة في الصحراء حتى الحدود الليبية ليتسلمهم ليبيون يعملون في هذا المجال بدورهم ينقلونهم إلى منطقة تسمى المزرعة بالقرب من مدينة طرابلس، ومرة أخرى ينتظرون هناك حتى يتم تجهيز القوارب التي عادة تكون غير مناسبة لعبور الأبيض المتوسط.

حقن منع الحمل!!
يضيف المصدر أن الرحلة بها كثير من الجرائم ضد البشرية، وعادة يتم اغتصاب الفتيات لأكثر من مرة لدرجة إنه يتم حقنهن بحقن مانعة للحمل تفادياً لأية تبعات قد تنتج عن عمليات الاغتصاب المتكرر. بينما تحدث عمليات تعذيب ربما تصل إلى القتل بسبب أية حادثة صغيرة. وكان موقع اسكاي نيوز ذكر ف تقريره الإخباري عن الإتجار بالبشر وتهريبهم إلى أروبا أن العصابات تقوم باحتجاز الراغبين في السفر حتى يقوم أقاربهم بدفع فديات مالية تصل إلى ثلاثة آلاف دولار عن الشخص الواحد.

تضارب معلومات!!
تقرير اسكاي نيوز أورد تصريحات لأحد زعماء عصابات الإتجار بالبشر الليبية، قالت إن اسمه أحمد، قلل فيه من قيمة المتهم الملقب بالجنرال، وقال إنه ليس له وزن في هذا المجال مؤكداً أن الأجانب في ليبيا أصلاً يعاملون كمواطنين درجة ثانية لذلك لا يمكن له أن يقوم بكل الأدوار المنسوبة إليه. وأوضح أن المتاجرين بالبشر يحرصون على سلامة زبائنهم الراغبين في التسلل إلى أروبا "خوفاً على سمعتهم".إلا أن التحقيقات الأروبية تشير إلى أن المتهم الحقيقي (الجنرال) يحوز على 4% من صناعة الإتجار بالبشر.

السوري أغلى!!
وأوضح أحمد الليبي أن الأفارقة فقراء لا يدفعون أكثر من 300 دولار لعبور البحر الأبيض المتوسط، إلا أن الأحداث الأخيرة في سوريا أنعشت الإتجار بالبشر لجهة أن السوريين قادرون على دفع عدة آلاف من الدولارات مقابل عبور المتوسط إلى أروبا.

بداية تنصل..!!
اللافت في قضية الشكوك حول شخصية المتهم الذي تم ترحيله إلى روما أنّ تصريحات السلطات البريطانية والإيطالية يشتم فيها بداية للتملص من المسؤولية حال ثبت أنه الشخص الخطأ.
فمن جانبها قالت الوكالة البريطانية للتحقيقات الجنائية أن عملية الاعتقال والترحيل كانت بها بعض التعقيدات لجهة أنها مشتركة بين ثلاث دول، فيما قال كبير المحققين الأيطاليين إنه شارك فقط في التحقيقات ونأى بنفسه عن المشاركة في عملية الاعتقال والترحيل.إلا أن الشرطة السودانية أكدت أنها رحلت المتهم الحقيقي وإن الشكوك ليست حقيقية، بحسب تصريحات نسبها موقع "سودان تربيون" إلى مسؤول شرطي سوداني.

من أسمرا إلى روما..!!
"التيار" التقت في ضاحية الديم بالخرطوم ببعض أقارب المتهم المرحل إلى روما، حيث قالوا إنه ولد في اسمرا وتلقى تعليمه هناك ثم حضر إلى السودان قبل حوالى عام وإنه لم يحصل على عمل حتى لحظة اعتقاله وكان يتلقى مساعدات مالية من شقيقته المقيمة في أروبا.
تحليل الحمض النووي..!!
وبحسب مصدر مطلع بالسفارة البريطانية في الخرطوم طلب حجب اسمه سيتم إجراء فحص للحمض النووي (دي ان اي) للمتهم الذي رحل إلى روما وأن الفحص عادة يستغرق بضعة ايام، وسيتم التعامل على حسب نتيجة الفحص.

الوقت لايزال باكراً..!!
قالت الوكالة البريطانية للجرائم الجنائية إن الوقت لا زال مبكراً للبت في صحة الشكوك حول شخصية المتهم بالإتجار بالبشر الذي رحل مؤخراً إلى روما. وفي اتصال هاتفي قالت موظفة بالوكالة البريطانية لـ(التيار) أمس (الخميس) إنهم يحققون في الأمر لكن الوقت لا زال مبكراً لإصدار قرار في ما إن كان المتهم الإريتري هو نفس المتهم المعروف بـ(الجنرال) أم أنه شخص آخر.
ونشرت صحيفة "القارديان" البريطانية أمس قالت فيه إن ضحايا المتهم الإريتري نفوا أن يكون الشخص الذي رحل هو الشخص الذي قام بترحيلهم من إرتيريا عبر السودان وليبيا إلى شوطئ البحر الأبيض المتوسط. ونقلت أيضاً إفادات عن أقارب المتهم المرحل أكدوا فيه إنه يبلغ السابعة والعشرين من عمره ووصل إلى السودان منذ عام ولم يسبق له أن زار ليبيا مطلقاً، وأضافوا أنه بلا عمل لذلك يقوم أقاربه في أروبا ودول اخرى بتحويل أموال له ليعيش بها.
وقال مصدر طلب حجب اسمه إن السفارة البريطانية تتجه لفتح تحقيق في الموضوع موضحاً أن الأمر أحدث ربكة في السفارة ، وأن هناك علامات استفهام حول تسليم شخص بصورة خاطئة وأن الحادثة جعلت منظمات حقوق الإنسان في بريطانيا تشن حملة ضد ما حدث.

الاستعانة ببرامج كمبيوتر..!!
في السياق قال إريتريون في السودان إن رجلاً سلمته الخرطوم إلى روما يواجه تهماً تزعم عصابة دولية لتهريب البشر هو أحد أصدقائهم وأن الشرطة ألقت القبض على الرجل الخطأ.
وحسب متحدث باسم الوكالة "هذه عملية معقدة يشارك فيها أكثر من طرف ومن المبكر جداً التكهن بشأن هذه المزاعم."ومن المقرر أن يمثل المهرب المشتبه به اليوم الجمعة أمام ممثلين للإدعاء في روما.
وقالت مصادر قضائية إن ممثلي الإدعاء يدرسون الاستعانة ببرنامج كمبيوتر للتعرف على الأصوات للمساعدة في تحديد ما إذا كانوا قد ألقوا القبض على المهرب أم شخص غيره.
وأوضحت مصادر شرطية في السودان، إن الشخص الذي جرى توقيفه في الخرطوم وتسليمه لإيطاليا، باعتباره أبرز المتورطين في عمليات لتهريب البشر، هو المتهم المطلوب فعلاً وإنه واحد من بين شبكة واسعة يجري حالياً ملاحقة بقية أعضائها.
 
رد: امريكا تضيف السودان للقائمة السوداء للاتجار بالبشر والكيزام يحاولون النفي

من الصفحة الرئيسية وتساؤل
هل كانت الاجهزة الامنية السودانية تعلم انه الرجل الخطأ ........ ؟؟؟؟؟

الغارديان : السودان اعتقل الرجل الخطأ والسلطات البريطانية والايطالية تفتح تحقيقا عن القضية - صحيفة الراكوبة
 
رد: امريكا تضيف السودان للقائمة السوداء للاتجار بالبشر والكيزام يحاولون النفي

من الصفحة الرئيسية وتساؤل
هل كانت الاجهزة الامنية السودانية تعلم انه الرجل الخطأ ........ ؟؟؟؟؟

الغارديان : السودان اعتقل الرجل الخطأ والسلطات البريطانية والايطالية تفتح تحقيقا عن القضية - صحيفة الراكوبة

اذا نتيجة لأقوال سيدة واحدة انت تؤكد أنه الرجل الخطاء ! هل يا تري إذا قال شخصين آخرين أنه الرجل الخطاء سيقومون بإطلاق سراحه ! العملية تمت بمشاركة ثلاثة دول ولا أعتقد أن الأمن السوداني اعتقل الرجل الخطاء بل اعتقل من وردت إليه المعلومات حوله وعلى ذمة المخابرات الإيطالية والبريطانية لسبب بسيط الاعتقال صفقة مربحه ماديا اكيد ثانيا الشخص اريتري يعني نسبة الخطاء في اعتقاله تنعدم مع صحة المعلومات المقدمة حوله ..اذا كانت المعلومات المقدمة من البريطانيين والايطاليين صحيحة فنسبة اعتقال الشخص الخطاء تكاد تكون معدومة ..ولا يمنع ذلك السلطات في إيطاليا فتح تحقيق في المعلومات المقدمة الاجهزه الامنيه السودانية إذا شكت بسبب أقوال سيدة وكم شخص معها أنه الرجل الخطاء وها هي التحقيقات تجري ..لا أعلم سبب التركيز من قبلك على أن السودان اعتقل الرجل الخاطئ فيما تجري التحقيقات في أوربا حول دقة معلوماتهم وثقتهم فيها قبل أن تقدم للأمن السوداني
 
رد: امريكا تضيف السودان للقائمة السوداء للاتجار بالبشر والكيزام يحاولون النفي

قالو فهم السؤال نصف الاجابة
انا اسالك اذا كان فى متهمين تم القبض عليهم كيف يقييد البلاغ ضد مجهول ؟؟؟؟
البلاغ ضد مجهول يقييد اذا كانت هناك جريمة ارتكبت ولم يعرف فاعلها
اما فى حالة القبض على متهم واحد ان شاء الله مافى حاجة حتكون اسمها ضد مجهول
وده حصل قبل كدة فى موضوع حاويات المخدرات الضخمة التى تم القبض على متهمين ثم تم اطلاق سراحهم
وفى احد الحاويات تم ضبط شحنة مخدرات وتم تقييد البلاغ ضد مجهول رغم انو شركة النقل والشركة المستلمة معروفة
بعدين شنو كل مرة ناطى لينا مرة استراليا ومرة امريكا ومرة مصر نحن هنا نتحدث عن امر سودانى خاص
يعنى نتحدث عن شان داخلى وجريمة دخيلة متورط فيها كبار المسئوليين

اتفق معك في هذه ان هناك تورط في قضية الاتجار ..لكن بشكل فردي ..فمن يتحرك ضد هذا التهريب شرطة وأمن سودانييين وليست شرطة جاية من جزر القمر وفي التقرير القبض على متهم بسيارة مموهه بلوحات (مزورة) لوزارة العدل السؤال لماذا مزوره! وانت جئت بصور لعملية يشتبه أنها تهريب (ومن الممكن تكون العكس إيقاف تهريب ) ويظهر في الصورة بعض أفراد من الشرطة اعتقد المجتمعية يلبسون كاكي بدون اي علامات مميزة عن رتبة أو ماشابه ويظهر في الصورة بجانب حبش (تفترض الاتجار بهم ) يظهر أشخاص بالبدلة الاشتراكية ...اذا سمحت لي أن توضح أسماء وصفات السودانيين الطاهرين في الصورة بلباس شرطي وهيئة امنيه!؟
 
رد: امريكا تضيف السودان للقائمة السوداء للاتجار بالبشر والكيزام يحاولون النفي

اذا نتيجة لأقوال سيدة واحدة انت تؤكد أنه الرجل الخطاء ! هل يا تري إذا قال شخصين آخرين أنه الرجل الخطاء سيقومون بإطلاق سراحه ! العملية تمت بمشاركة ثلاثة دول ولا أعتقد أن الأمن السوداني اعتقل الرجل الخطاء بل اعتقل من وردت إليه المعلومات حوله وعلى ذمة المخابرات الإيطالية والبريطانية لسبب بسيط الاعتقال صفقة مربحه ماديا اكيد ثانيا الشخص اريتري يعني نسبة الخطاء في اعتقاله تنعدم مع صحة المعلومات المقدمة حوله ..اذا كانت المعلومات المقدمة من البريطانيين والايطاليين صحيحة فنسبة اعتقال الشخص الخطاء تكاد تكون معدومة ..ولا يمنع ذلك السلطات في إيطاليا فتح تحقيق في المعلومات المقدمة الاجهزه الامنيه السودانية إذا شكت بسبب أقوال سيدة وكم شخص معها أنه الرجل الخطاء وها هي التحقيقات تجري ..لا أعلم سبب التركيز من قبلك على أن السودان اعتقل الرجل الخاطئ فيما تجري التحقيقات في أوربا حول دقة معلوماتهم وثقتهم فيها قبل أن تقدم للأمن السوداني
ياخ والله انت حيرتنا مرة امريكا واوربا ضد نظام الكيزان ومرةايطاليا وبريطانيا اتفقت مع جهاز امن الكيزان
ومنو القال ليك ايطاليا ما فتحت تحقيقات ؟؟؟
وتعتقد ما تعتقد دى شيء يخصك لا علاقة لنا به
بعدين صفقة مادية دى اول مرة اسمعا
وحول جدلك الكتير ده نسمع كلام الصحيفة البريطانية ولا كلامك انت ؟؟؟
التركيز ده ما انا قلتو قالتو صحيفة بريطانية جهاز مخابراتها مشترك فى الموضوع
ثانيا انت تقول انو امريكا ضد النظام ده
باعتراف قادة كيزان انه لهم علاقات مع كل اجهزة المخابرات الامريكية
وباعتراف قادة فى المخابرات الامريكية ان السودان قدم لهم الكثير من المساعدات
زيارة صلاح قوش ومحاولة تسليم اسامة بن لادن ومنح امريكا اراضى لفتح اكبر سفارة فى امريكا
وتسليم كارلوس لفرنسا
وما خفى اعظم
النظام راكع من زمااان ويقدم كل التنازلات ولسع ماما امريكا ما راضية عنو
بعدين امريكا ذاتو مستفيدة من وجود هذا النظام
وصحى الفهم قسم وسلامة نظرك اللابسين كاكى ديل مع الارترين ديل القوة القبضت محاولة التهريب
وغايتو وتانى غايتو ...... !!!!!!
 
رد: امريكا تضيف السودان للقائمة السوداء للاتجار بالبشر والكيزام يحاولون النفي

اتفق معك في هذه ان هناك تورط في قضية الاتجار ..لكن بشكل فردي ..فمن يتحرك ضد هذا التهريب شرطة وأمن سودانييين وليست شرطة جاية من جزر القمر وفي التقرير القبض على متهم بسيارة مموهه بلوحات (مزورة) لوزارة العدل السؤال لماذا مزوره! وانت جئت بصور لعملية يشتبه أنها تهريب (ومن الممكن تكون العكس إيقاف تهريب ) ويظهر في الصورة بعض أفراد من الشرطة اعتقد المجتمعية يلبسون كاكي بدون اي علامات مميزة عن رتبة أو ماشابه ويظهر في الصورة بجانب حبش (تفترض الاتجار بهم ) يظهر أشخاص بالبدلة الاشتراكية ...اذا سمحت لي أن توضح أسماء وصفات السودانيين الطاهرين في الصورة بلباس شرطي وهيئة امنيه!؟
هسة الجاب تقرير ولا الكلام بالاحمر ده منو ؟؟؟؟
تانى بقول ليك الفهم قسم
اللابسين كاكى ديل جنود سودانين والمعاهم ديل ضحايا بعد القبض على العصابة
 
أعلى أسفل