الى السيد كمال عبداللطيف : لا تعتمد على التقارير بل عليك بالعمل الميدانى

mohmadsalh

:: كاتب نشـط::
نسعد كثيراً بالوزير الذى يخاطب وسائل الاعلام و يوضح خططه و رؤيته المستقبلية , و قد سعدت جداً لحديث السيد كمال عبداللطيف عن خطته فى تطوير التدريب بعدما تولى وزارته الجديدة . و اكتب له لما سمعت عن انه رجل يسعى للتطوير و لكنى خشيت عليه من الاكتفاء بالتقارير و انا اقدم له نصيحة اخوية ان يزور احد معاهد التدريب الفنى فى ام درمان بالقرب من الجمارك , فالظروف جعلتنى افرح لهذا المعهد بتلك المساحة الكبيرة و الطلاب بزيهم الموحد و لكن فى كل المرات التى امر بها بهذا المعهد و أسال الطلاب عن مستوياتهم اسمع منهم ما لا يسر و كل المسئولين غير مهتمين , فهذا المعهد- حسب كلام الطلاب - ان هناك نقصا فى المعلم المقتدر و نقص مواد التدريب و لا يوجد كتاب يعين الطالب الى جانب الظروف الاخرى التى اثرت فى مستوياتهم .
و لهذا السبب ارجو منك و من بقية كبار المسئولين ان لا يكتفوا بالتقارير و عليكم العمل الميدانى .
 
تحياتي لكـ الاخ محمد ..
واهلا بكـ في ديار الراكوبة..

الوزير كمال عبداللطيف اعتقد انه امام مسؤوليه كبيرة بالفعل ووزارته من الوزرات المستحدثه التي لها اهمية بالغه وخصوصا نحن نعاني مانعانيه من ارتفاع مستوى البطالة ..
تنمية الموارد البشريه ..وزارة لها من الاهمية مايجعل كمال عبداللطيف يسعى جادا في جعلها تلبي احتياجات البلاد وتشغيل الشباب والخريجين وتحريك عجلة التدريب المهني وتنشيط الايدي العاملة الوطنية وتشجيعها والا نتسابق في استجلاب الايدي العاملة الاجنبية ..
كمال عبداللطيف للامانه عهدته في رئاسة مجلس الوزراء ..نشطا مسؤولا غيورا ..يناصر الشباب وقضاياهم وهي اضافه حقيقيه للقيادات الشابه في الحكومة الجديدة..

كل التوفيق للإخوة في وزراة تنمية الموارد البشريه..
 
أعلى أسفل