النصب باسم الدين | منتديات الراكوبة

النصب باسم الدين

الموضوع في 'الحوار العام' بواسطة محطة الوطن الكبير, بتاريخ ‏مايو 2, 2016.

الوسوم: إضافة وسوم
  1. محطة الوطن الكبير

    محطة الوطن الكبير :: كاتب نشـط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أبريل 20, 2016
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    [​IMG]
    الحرص على المظهر الديني اصبح من أهم أدوات خداع الناس، حيث اللحية قد أطلقت بلا ضابط ولا رابط، والحرص على الصلاة في مواعيدها وأدائها في المسجد أمام الناس، أما قال الله وقال الرسول فحدث ولا حرج. وتضافرت كل هذه العوامل في خداع الناس، فأعطوه ثقتهم وقدموه عليهم مع انه يخفي تحت اللحية بلاوي وتحت الكلام المعسول الكثير من السموم وهؤلاء يستغلون قداسة الدين وجهل الناس به ..!!
    ولافتات الذين يترشحون للانتخابات دائما ما تلعب علي الوتر الديني فالناس تحب الدين وتقدسه وثقافة العامة الدينية ليست كبيرة لذلك يستغلهم هؤلاء للربح المادي والفوز بالمناصب والدين أغلى من ذلك ، فمثلا تجد مرشحا اسمه صالح تجده يكتب علي لافتته الاعلانية ( وكان أبوهما صالحا) .!! اما لافتات المحلات فحدث ولا وحرج ، غار حراء للعماري الجيد ، الناسكون لأجمل الأزياء .. بنشر الصحابة ..!!
    اما أسماء المدارس الخاصة فكأننا نعيش في عهد الفتوحات الإسلامية الأولى ، وحتى رياض الأطفال لم تسلم من ظاهرة المتاجرة بالأسماء الدينية ، والقنوات الفضائية ركبت الموجة واستغلت الدين في اسمائها وشعاراتها ، لقد كثر النصب باسم الدين في جميع مناحي الحياة وانتشر الاستغلال التجاري للدين فالنصب له طرق متعددة ظاهرها حسن وباطنها ابتلاع الأموال واستغلال البسطاء .

    منقول من الفيس من حائط عبده هلال
     

مشاركة هذه الصفحة