اللمبي كان شالوه مابشال وكان خلوه خرب الحال

دكتور / عباس الرضى

:: كاتب نشـــط::
اللمبي العوير يواصل الخرخير
رغم إقالته.. عبد الرحيم وفريق عمله يسيطرون على ولاية الخرطوم

علمت مصادرنا أن والي ولاية الخرطوم السابق عبدالرحيم محمد حسين ( رضي الله عنه ) لايزال معتكفا داخل مكتبه بأمانة الحكومة ويمارس مهامه. ( بل ويصلي احيانا )

وحسب تغريدة لصحفية متخصصة في شؤون ولاية الخرطوم ه فإن ( الما عمك ) عبدالرحيم لايزال يسيطر على كل الملفات هو ومكتبه التنفيذي المكون من (8) مدراء (7)منهم يتبعون للقوات المسلحة والثامن الذي أصبح نافذا داخل مكتب الوالي ويسيطر على كل شاردة واردة وهو يتبع للشرطة.

ولازال عبدالرحيم يحتفظ بسيارة الوالي وطاقم الحراسة فيما انزوى الوالي الجديد هاشم عثمان في مكتب داخل أمانة الحكومة دون سكرتارية ولا مكتب تنفيذي ولم يستطع ممارسة مهامه بصورة طبيعية وقد عقد اجتماعا واحدا فقط بهيئة النظافة ( يمكن يساعدو في كنس الزول الملصق دا ) فيما جرت عملية تسليم وتسلم فقط في وزارتي المالية والاستثمار.
شين و قوي عين !!!!!!!!!!!!!
 
موعودون بالمزيد من الكوارث: والي الخرطوم الجديد، سأسير على خطط وإستراتيجيات عبدالرحيم
في أكتوبر 11, 2018

الخرطوم 10-10-2018 (سونا) – حيا الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين والي ولاية الخرطوم رئيس المؤتمر الوطني بالولاية سلفه الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين والي الولاية السابق، مبيناً أنه عمل معه في وزارة الداخلية ورئاسة الجمهورية .

وأكد أنه قدم العديد من الإنجازات في كل المواقع التي شغلها لاسيما ولاية الخرطوم خاصة في المجالين السياسي والتنفيذي، مبيناً أنه سيسير على ذات الاستراتيجيات والخطط التي وجدها في الولاية من إرث أخيه عبد الرحيم يكمل ما لم يكتمل منها ويبدأ منها الذي لم يبدأ تنفيذه بعد ويخلق مزيدا من الاستقرار لما اكتمل بنيانه منها، موضحاً أن الإنقاذ ما زالت تحفظ لعبد الرحيم محمد حسين ما قدم ويذكر عند قادتها بالخير.

وأثنى هاشم لدى مخاطبته اجتماع المجلس القيادي لحزب المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم الذي شهد إجراءات التسليم والتسلم بينه وسلفه عبد الرحيم على إجراءات ومنهج التسليم والتسلم الذي تم بينه وبين عبد الرحيم في وزارات ومحليات ومؤسسات ولاية الخرطوم، مؤكداً أنه أفاده كثيراً في التعرف على الولاية وليس فيه أى مضيعة للوقت، مشيرا للاستحقاقات العديدة التي أداها وأوفاها عبد الرحيم ورفاقه في الجهازين السياسي والتنفيذي في أوقات وتحديات وأزمات صعبة وأن ما تم من عمل وإنجاز في الولاية كبير وما تبقى لإنجازه ليس بالقليل، مبيناً أن هناك تحدي البناء التنظيمي للحزب بالولاية والاستعداد للانتخابات القادمة في 2020م .
 
يمكن كلب الحر صاحبه عينو في وظيفة والي لوالي الخرطوم يعني اللمبي رئيس الوالي الجديد اتوقع حاجه زي تحصل لانو هم بعرفوا يخترعوا المناصب زي الماحصل شئ
تحياتي
 
اللمبى ده بقا لينا زى ابو الشربوك يفكوه من بى جاى يتلصق بى جاى
كسرة
ابو الشربوك ده للما بعرفو ( نوع من انواع البذور وشكلو كروى محاط بالاشواك من كل الجوانب ) لو لحق اتشربك فكتو صعبة
 
أعلى أسفل