البرجوبة عفاف تاور تقرر القيام بعملية انتحارية !! | منتديات الراكوبة

البرجوبة عفاف تاور تقرر القيام بعملية انتحارية !!

الموضوع في 'الحوار العام' بواسطة Ana Mnkom, بتاريخ ‏أبريل 11, 2016.

الوسوم: إضافة وسوم
  1. Ana Mnkom

    Ana Mnkom :: مُـشــــــرِف ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 13, 2011
    المشاركات:
    9,981
    الإعجابات المتلقاة:
    81
    نقاط الجائزة:
    48
    عفاف تاور التي نقلت عنها صحيفة الصيحة (28/3/2016) أنها ترغب في التضحية بنفسها بتنفيذ عملية إنتحارية تُنهي بها حياة ياسر عرمان والحلو عقار حتى تتوقف الحرب ويعم السلام ربوع البلاد لكونهم - بحسب رأيها - رأس الأفعى الذي ما إن يُقطع حتى تصبح جتة بلا روح وتخلص المسألة .

    هل البرجوبة عفاف تاور لديها الامكانية والعزم لتنفيذ هذا الكلام الذي صرحت به ام هو ضجيج جداد .
    في اعتقادي الشخصي بان هذه المرأة قد دخلت سن اليأس وكل ما تتفوه به نتاج ذلك فللسن احكامه ...

    الداعشية عفاف تاور اقول لك كبرتي وما استفدتي ...


    [​IMG]
     
  2. Ana Mnkom

    Ana Mnkom :: مُـشــــــرِف ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 13, 2011
    المشاركات:
    9,981
    الإعجابات المتلقاة:
    81
    نقاط الجائزة:
    48
    رد: البرجوبة عفاف تاور تقرر القيام بعملية انتحارية !!

    عبدالغني بريش فيوف
    كلما قلنا شوفنا العجب العجاب خلال الست وعشرين عام من عمر الرجعية الإنقاذية إلآ أننا نتفاجأ مجدداً بما هو أعجب من العجب وأغرب من غريب من حيث الفعل والعمل والسلوك عند أهل الإنقاذ ومن والاهم من حلفاءهم الشياطين.
    مباشرة بعيد رفض الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال التوقيع على خارطة الطريق التي قدمتها الوساطة الأفريقية. أعلنت القيادية بالحزب الحاكم وبالبرلمان عفاف تاور استعدادها لتنفيذ عملية انتحارية لاغتيال قيادات قطاع الشمال «عقار والحلو وعرمان» حال وجدت الفرصة لذلك.
    وقالت إنها تحمل غلاً وحنقاً غير محدود تجاه القيادات المذكورة. كما أبدت أسفها الشديد لما يحدث من حرب واستنزاف للدماء بجنوب كردفان ، مؤكدة أن أي منزل وأسرة نصبت سرادق العزاء أمس لمقتل أحد أبنائها في حرب النوبة وقطاع الشمال. وقالت عفاف خلال منبر في «سونا» لوفد أبناء جبال النوبة العائد من المهجر والمشارك في الحوار ومفاوضات أديس، قالت إن رغبتها في تنفيذ عملية انتحارية ضد الحلو وعرمان وعقار لا تتناقض مع منهج حزبها الساعي لحسم الصراع عبر الحلول الأمنية والعسكرية.

    المنطلق الذي يحرك عفاف لتهديد الرفاق هو منطلق انتهازي ، فعقيدة الصراع عند أهل الإنقاذ عقيدة انتهازية دنيوية يسترونها بدوافع دينية اسلامية داعشية ، وان عوامل أنانية شخصية ضيقة تدفعهم دائماً وأبداً للمعركة من أجل البقاء ، وليس أي بقاء بل البقاء الذي يضمن لهم حياة الرفاهية والترف بدون منغصات. فأهم مبادئهم السياسية هو مبدأ المصلحة وهذا المبدأ لديهم لا يخضع مطلقاً لأي قيمة أخلاقية ، بل ان كل المبادئ الأخرى تتبعه.. الصداقة أو العداوة.. السلم أو الحرب.. تتحدد جميعاً طبقاً للمصلحة.

    عفاف تاور ومن معها من أبناء النوبة بحزب المؤتمر الوطني الحاكم ، شركاء في الجرائم والعدوان على الشعب النوبي ، ذلك انهم وبعد كل هزيمة مجلجلة لجيش البشير ومليشياته ومنذ يونيو 2011 على ارض المعارك في جبال النوبة/جنوب كردفان تجدهم يقومون بتقديم خدمةً لأسيادهم في المركز وذلك من خلال تجميع أبناء النوبة في كل ارجاء السودان للدفع بهم مجدداً الى ميادين القتال مقابل وعود كاذبة وحفنة من جنيهات البشير وهكذا دواليك حتى يومنا هذا رغم الفشل الذريع للعدوان الغاشم على شعبنا.

    الذين يفكرون في تفجير أنفسهم لا يهمهم من المقتول ، إنما يقومون بهذه الأفعال لسبب معروف وهو الطلب للذهاب الى "الفردوس" والتمتع بالحور العين والخمره وجنات عدن التي تجري من تحتها الأنهار تلك القصة التي تشبه حكاية ألف ليلة وليلة ، أو ألف لذة ولذة ، مكتوبة بخيال جامح يتخطى الواقعية السحرية بكثير.


    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏أبريل 12, 2016
  3. Ana Mnkom

    Ana Mnkom :: مُـشــــــرِف ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 13, 2011
    المشاركات:
    9,981
    الإعجابات المتلقاة:
    81
    نقاط الجائزة:
    48
    رد: البرجوبة عفاف تاور تقرر القيام بعملية انتحارية !!

    محمد وداعة
    القيادية بالبرلمان والمؤتمر الوطني الاستاذة عفاف تاور، أتهمت الثلاثي (عقار، عرمان والحلو)، بتنفيذ أجندة الحزب الشيوعي، وقالت (لو كنت رجلاً لنفذت عملية إنتحارية في هذا الثلاثي)، ورغم إحتماء عفاف تاور بأنها إمرأة، ولو كانت (رجلاً)، إلا أن هذا لا يقلل من خطل تصريحها الذي في الحد الأدنى يعتبر تحريضاً على القتل اغتيالاً، وهو ليس إلا محض إسقاط حالة ذهنية رافقت الاستاذة عفاف تاور منذ تصديها الخشن لإتفاقية (سيداو)، ورفضها هي وزميلاتها في المؤتمر الوطني إمتيازات ايجابية لصالح بني جنسها من النساء، ذلك إن الاستاذة تاور تعلم أن النساء الإنتحاريات ظاهرة موجودة منذ القاعدة والجماعات المتشددة الأخرى وأضافت لها داعش تحسينات فسمعنا عن الإنتحاريات الأوروبيات، حينما قتلت أحدى الإنتحاريات في بروكسل بعد التفجيرات الأرهابية في فرنسا، تصريحات الاستاذة تاور تفصح عن يأس وعدم تفاؤل بانتهاء (التمرد) عسكرياً، وهو شعور في مكانه لأن مثل هذه الحروب تاريخياً لم تحسمها القوة العسكرية، فالحروب تتوقف على طاولات التفاوض وإن طال أمدها، أما الخطير في الأمر فهو أن هذا التصريح سيكون له أثار مدمرة على عملية الحوار التي تدعو لها تاور، وستكون له آثار سالبة داخلياً وخارجياً، كيف سيأتي هذا الثلاثي للحوار في الداخل وثمة غضب بهذا الحجم وتفكير فى تفجيرهم إنتحارياً.

    فات على الاستاذة، أن مثل هذه التصريحات ستكون أكبر مهدد للبلاد باعتبارها أول دعوة علنية لتصفية الخصوم وباستخدام التفجيرات الإنتحارية هذا ربما يجعل الطرف الآخر يفكر في ذات الوسائل وبذلك تكون الاستاذة قد دشنت ولو نظرياً لمرحلة الفوضى والتدمير وسيذكر لها التاريخ ذلك، فات على الاستاذة تاور، أن هناك جهات لها مصلحة في استمرار الحرب، ربما بهذا سنحت لها الفرصة لتنفيذ هذه الجريمة وعندها لن يكون صعباً نسبتها للحكومة وحزبها وأجهزتها، يحمد للحركات المسلحة أنها إلتزمت بالقانون الدولي الانساني وهي تحارب الحكومة ولم تتورط حتى الآن في عمليات إرهابية أو إغتيالات سياسية، واحتكمت للعقل ولم ترد على عملية تصفية الدكتور خليل إبراهيم،

    ما قالت به الاستاذة تاور، يعتبر خروجاً على القانون، وربما يرقى لكونه جريمة حرب، وتهديد للسلم الاجتماعي، وتعريض حياة المدنيين للخطر، وقد جانبها التوفيق في دعوتها لإشاعة الفوضى، وهي تعبر بقصر نظر عن رؤيتها للتخلص من (عرمان والحلو وعقار). الاستاذة عفاف تاور قيادية برلمانية لعدة دورات وعضو في المجلس الوطني لأكثر من خمسة عشر عاماً وتشغل حالياً رئيس لجنة الإعلام، وهي من أسرة عريقة في قومها، و(الثلاثي) عزيزيون في قومهم، وهي قيادية في المؤتمر الوطني والحركة الاسلامية، أعتقد أن على الأستاذة تاور أن تعتذر علناً عن هذه التصريحات وأن تترجم هذا الاعتذار إلى بيان بالعمل بأن تستقيل من البرلمان وكل المواقع القيادية التي تشغلها، ولعل الحكومة تجده وأجباً عليها إدانة هذه التصريحات والتبرؤ منها ومحاسبة الاستاذة تاور عليها.
    الجريدة


    [​IMG]
     
  4. Ana Mnkom

    Ana Mnkom :: مُـشــــــرِف ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 13, 2011
    المشاركات:
    9,981
    الإعجابات المتلقاة:
    81
    نقاط الجائزة:
    48
    رد: البرجوبة عفاف تاور تقرر القيام بعملية انتحارية !!

    "عفاف تاور" تطالب بإيقاف الحرب بجنوب كردفان
    19/03/2016 17:40:00
    أم درمان - إيمان عبد الباقي
    طالبت البرلمانية "عفاف تاور" بإيقاف الحرب التي قضت على الأخضر واليابس بولاية جنوب كردفان، وكشفت عن إقامة ملتقى لنساء جبال النوبة (السبت) المقبل لتوصيل رسالة (سئمنا من الحرب) للمجتمع الدولي والمحلي والمتحاورين. وأكدت "تاور" في تصريحات أن الحرب حصدت الأرواح بصورة غير طبيعية، مشيرة إلى أن الآلاف من المنازل بولايات السودان أصبحت مآتم، وقالت (الحرب مابجيبو فيها أجانب إنما سودانيون بحاربوا سودانيين).
    المجهر

    تنادي بايقاف الحرب بينما تريد ان تنتهج نهجا جديدا بتصفية رموز المعارضة عن طريق الاقتيالات ..
    ما هذا التناقض !!
     
  5. Ana Mnkom

    Ana Mnkom :: مُـشــــــرِف ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 13, 2011
    المشاركات:
    9,981
    الإعجابات المتلقاة:
    81
    نقاط الجائزة:
    48
    رد: البرجوبة عفاف تاور تقرر القيام بعملية انتحارية !!

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة