اقتربت هبة الشعب السوداني فاستعدوا لها بالتكتيك الصحيح الذكي | منتديات الراكوبة

اقتربت هبة الشعب السوداني فاستعدوا لها بالتكتيك الصحيح الذكي

الموضوع في 'الحوار العام' بواسطة alsanhori, بتاريخ ‏يوليو 14, 2017.

الوسوم: إضافة وسوم
  1. alsanhori

    alsanhori :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 22, 2016
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    عدة مرات يصل الشعب السوداني مرحلة الغضبة العامة من تسلط وظلم حكومة الكيزان الفاسدة التي جعلت حياتهم جحيم لايمكن الصبر عليه وخرجت الجماهير الغاضبة مرارا الي الشارع معلنة الانتفاضة ضد الخونة الفاسدين ولكن في كل مرة يتمكن الكيزان من السيطرة علي الاوضاع وقهر الشعب مرة اخرى وتزداد شهيتهم لنهب المزيد من الاموال ومواصلة تدمير بلدنا. الآن اقتربت الهبة القادمة وصوت غليان الشعب السوداني يزداد يوما بعد يوم واقتربت نقطة انطلاقه فهل نتركها تضيع مثل سابقاتها ام نوجهها الى الطريق الصحيح لنحرر بلدنا من اسوأ استعمار في هذا العصر الا وهو استعمار الكيزان للسودان. كثير من السودانيين وخاصة الذين يعشون خارج السودان عزا الفشل في اقتلاع الكيزان حتى الآن الى ان الشعب اصبح جبان وغير قادر على الانتفاضة والتخلص من استعمار الكيزان ولكن نسوا ان الشعب السوداني بالداخل يتعامل مع الحقائق التالية:

    · الكيزان اخبث مخلوقات الله على الارض ويمكن ان يستخدموا اي اسلوب (قتل ، اغتصاب ، تعذيب ، تشريد) من غير اي مانع ديني او اخلاقي.

    · يمكن لحكومة الكيزان ان تستخدم العنف المفرض ضد الشعب الاعزل ثم تنكر ذلك بطريقة خبيثة جدا مثل ما حدث في سبتمبر 2013 حيث قالوا ان هنالك مسلحين يقودون عربات من غير لوحات هم من قاموا بقتل المتظاهرين.

    · لايوجد تكتيك ذكي او خارطة طريق واضحة الخطوات لتشتيت قوات امن الكيزان وارهاقهم ماديا ومعنويا من غير ان يتعرض الشعب الى بطشهم.

    · الكيزان لديهم جهاز امن كبير جدا يصرفون عليه معظم ميزانية السودان ويمكنهم التجسس بالوسائل الحديثة على المعارضين بالداخل واعتقالهم وايضا يتظاهروا بأنهم معارضون للنظام ويخترقوا المعارضة ويوجهونها الى طريق تبديد مجهوداتها.

    · دمروا النقابات ولا توجد حاليا نقابات لقيادة الفئات المهنية المختلفة واعلان الاضراب السياسي والعصيان المدني.

    · سهولة اعتقال القيادات لانهم دائما يكونوا في متناول يد الامن ولايتبعون اساليب يخفوا بها انفسهم.

    · اسرائيل وامريكا والدول الغربية تدعم نظام الكيزان الفاسد وهذا اكدته الصحافة الاسرائيلية.


    غضبة الحليم

    يجب وضع كل النقاط اعلاها في الاعتبار والتخطيط الذكي للتعامل مع الوضع الراهن ومنذ بداية انطلاق الثورة يجب ان نركز على الاساليب التي تشتت قوى الكيزان وتحمي السودانيين بالداخل من بطشهم ولهذه المهمة اقترحت خطة يمكن ان نسميها غضبة الحليم وهي موضحة في الفقرات التالية:

    · المواطنون عددهم كبير جدا مقارنة بالكيزان وقوات امنهم ولو نظموا انفسهم واتحدوا يمكن ان يشتتوا قوى الكيزان في مساحة جغرافية كبيرة جدا تفقدهم السيطرة على المتظاهرين ، ويتم ذلك عن طريق حشد المواطنين للخروج بسلمية والاعتصام امام منازلهم بعد صلاة المغرب ليعبروا عن رفضهم لسياسات النظام الفاسد التي حولت حياتهم الى جحيم. في هذه المرحلة كل الناس تبقى في الشوارع الداخلية ويجتمع الجيران مع بعضهم ثم يبدوا مرحلة الهتافات التي سوف تزيد من حماسهم ووحدتهم. ان حشد المواطنين بطريقة سلمية في الشوارع الداخلية للاحياء السكنية امام منازلهم في المدن والقرى وفي الوقت المحدد بعد صلاة المغرب سوف تدخل الخوف والفزع الشديد في قلوب الكيزان الحرامية لانهم سوف يكتشفوا ان اصحاب البلد استيقظوا بعد ان ظنوا انهم ماتوا. ويجب ان يكون واضح للجميع ان خروج المواطنين في داخل الاحياء السكنية امام منازلهم ليس هدفنا النهائي ولكنه مرحلة ووسيلة لجهجه وارهاق الكيزان وتشتيتهم في نطاق جغرافي واسع ليكتشفوا انهم لايستطعون السيطرة علي الجماهير الثائرة وسوف تحصل جقلبة وخلافات عجيبة بينهم وسوف يفكروا ان يخارجوا انفسهم والاموال التي نهبوها الي اي مكان آمن بالنسبة لهم ليستمتعوا بمالنا المنهوب ولكن هيهات لهم هذا. الاعتصامات الليلية تنفذ يوميا لان اهم ما يميزها انها تتم في زمن المواطن الخاص وليس هنالك من يتربص غيابه كما حدث هذا عند تنفيذ العصيان المدني خلال ساعات الدوام الرسمي في دواوين العمل الحكومي والخاص وهذا سوف يشجع الكثير من المواطنين في عدم التردد في المشاركة المباشرة في هذه الوقفات الاحتجاجية. كذلك اصحاب الاعمال والمهن الحرة (عمال بناء ، نجارين ، ميكانيكية ، اصحاب محلات تجارية الخ ...) سوف لن تتأثر اعمالهم سلبا وسوف يشاركوا في الاعتصامات الليلية بصورة فعالة. ايضا من المميزات المهمة ان كلاب الامن سوف لن يخاطروا بدخول الاحياء السكنية ووضع انفسهم في الكماشة وسوف يجد المواطنون حرية كبيرة للمخاطبات والهتافات ومن ثم اشعال حماسهم وتعبئتهم للمراحل التالية. ان العمل من القاعدة الى اعلى ( the bottom up approach) من اقوي الوسائل لتحقيق الاهداف واصبح من المطلوبات الاساسية لنجاح المشاريع. ان العمل مع القاعدة الجماهرية في الوقت المناسب والمكان المناسب وحشدها شباب وشابات رجال ونساء في داخل الاحياء السكنية وامام منازلهم وتوحيدهم في هذا المستوى سوف يرفع معنوياتهم ويزدادوا حماسا وسوف يكسروا حاجز الخوف وعندما تبدا المرحلة القادمة وهي الخروج من امام منازلهم للشوارع الكبيرة سوف يكون لهم هديركالسيل الكاسح الذي لايمكن اطلاقا السيطرة عليه.

    · في اي منطقة سكنية يقوم بعض الشباب المناضلون بأشعال الشرارة الاولى يوميا بعد المغرب وذلك بالهتافات وضرب الصفائح والباقات ويدعوا الناس الى الوقوف امام منازلهم بسلمية تامة للتعبير عن سخطهم من الفساد الذي عم البلد وسياسات حكومة الكيزان الفاشلة التي حولت حياتهم الى جحيم لايطاق. هؤلاء الشباب يكونوا ملثمين والصور التي يتم عرضها في الواتساب ووسائل التواصل الاخرى يجب ان لاتظهر شخصيات المشاركين في الاعتصامات ، هذه الاحتياطات ضرورية جدا خاصة في بداية الثورة. كل القيادات لابد ان تختبئ لانهم معرضين للاعتقال عندما يكون بقية المواطنين غير موجودين معهم وغالبا يتم ذلك بعد منتصف الليل او اثناء النهار. ليس من الحكمة ان يقوم احد الشباب المناضلون الشجعان بعمل مخاطبه جماهيرية ويحث الناس على الثورة ويتم عرض كل هذا بصور او فيدوهات تظهر شكله بوضوح في وسائل التواصل ثم بعد المخاطبة يذهب لينام في منزله ليتم اعتقاله بكل سهولة وبهذا تفقد ثورتنا شاب مناضل شجاع كان من الممكن ان يقوم بعدة مخاطبات جماهرية ويلعب دور كبير جدا في عملية كسر حاجز الخوف من غير ان يتم اعتقاله. لابد ان يجتهد الناس ويبتكروا الوسائل التي تحمي القيادات الشبابية من الاعتقال وتجعل مهمة الوصول اليهم صعبة جدا ومن الاحسن اتباع وسائل التشتيت مثلا اذا اختبئ احد الشباب في منزل او مكان ما يختبئ الاخرون في منازل او اماكن اخرى. هؤلاء الشباب يكونوا مثل الخفافيش يظهرو بعد المغرب ويهتفوا ويضربوا الباقات والصفائح ليخرجوا الناس للاعتصام امام منازلهم واشعال حماسهم ثم يختفوا الى ان يحين مغرب اليوم التالي.

    · قوات امن الكيزان بها اعداد كبيرة من ابنائنا اضطرتهم الظروف المعيشية الصعبة للعمل مع هؤلاء المجرمين وبعضهم ضعفت نفوسهم وتورطوا معهم في ارتكاب جرائم في حق المواطنين الشرفاء وهؤلاء لابد ان يقدموا للقضاء العادل اما ابنائنا الذين حافظوا على انفسهم ولم تتلوث ايدهم بعد بالجرائم لابد ان نحميهم من ان يكونوا اداء قتل للمجرمين الحقيقيين وذلك بأن تضمنوا لهم الحياة الكريمة بعد الثورة وبذلك سوف تشجعوهم للانحياز الى جانب الشعب الاعزل المظلوم وسوف نتجنب كثير من الخسائر التي كان من الممكن ان يسببوها لو نفذوا تعليمات قياداتهم المجرمون.

    · سوف يجتهد الكيزان الخبيثين بكل الوسائل ان يصورو ثورتنا بالعمل التخريبي والارهابي وسوف يقوموا بفبركة بعض احداث العنف ونسبتها للمتظاهرين حتى يجدو مبررا لاستعمال العنف المفرض ضدهم وهذا حدث بالضبط في انتفاضة سبتمبر 2013 لذلك كل الناس تكون حريصة على سلمية الثورة واي شخص يقوم بأعمال تخريبية يجب ردعه من الجميع وفضح هويته لانه في الغالب يكون مدسوس من الكيزان لتشويه صورة الثورة. حكومات الدول الغربية التي تدعم حكومة الكيزان فان سلمية ثورتنا سوف تحرجهم مع شعوبهم وسيضطرون للوقوف الى جانب الشعب ضد حكومة الكيزان المجرمة. حتى الهتافات لابد ان تؤكد على سلمية الثورة مثلا ان تهتف الجماهير ثورتنا سلمية سلمية. ويجب ان يكون واضح للجميع ان قوتنا الحقيقية في سلمية ثورتنا واستمرار سلميتها حتى بعد اسقاط النظام.

    · الوسيلة الاكثر استخداما في التواصل بين السودانيين في الداخل هي الواتساب ويستخدم بكفأة عالية في نقل الاخبار والادعية والنكات لذلك التوجيهات ونقل اخبار الثورة يجب ان يتم عبره ، مثلا على صحيفة الراكوبة ومجموعات الفيس بوك المعارضة ان تجتهد في ايجاد وسيلة لنقل اخبارها لاكبر عدد من مجموعات وافراد الواتساب داخل السودان. الاشتراك في الواتساب يتطلب الافادة برقم التلفون وهذا يسهل مهمة الامن في معرفة المجموعات التي تبث المعلومات ولذلك اقترح بأن مهمة بث المعلومات للمجموعات والافراد بالداخل توكل للسودانيين بالخارج لضمان سلامة الموجودين بالداخل وبالتالي استمرارية الثورة. بمجرد وصول المعلومة لعدد من المجموعات والافراد بالداخل فانها سوف تنتشر سريعا بين الاصدقاء والاهل وفي هذه المرحلة يصعب كثيرا على الامن متابعتهم. يجب على المعارضة السودانية بالخارج بزل مجهود كبير جدا لتذويد مجموعات وافراد الواتساب بالداخل بالاخبار والتوجيهات الصحيحة وعندها سوف يجد الكيزان انفسهم مشلولين وغير قادرين على وقف انسياب الاخبار والتوجيهات.

    · الجداد الالكتروني موجود بأعداد كبيرة جدا ومدعوم بسخاء ماديا وفنيا ومهمتهم الدخول وسط الشباب المعارضين لحكومة الكيزان ويتظاهروا بأنهم معارضين مثلهم ويعملوا على تشتيت الافكار والجهود. من الممكن ان نبطل تأثير عمل الجداد الالكتروني بعمل خارطة طريق للثورة تكون واضحة الخطوات والمراحل ، مثلا المرحلة الاولى من ثورتنا غضبة الحليم مهمتها توحيد الشعب السوداني في مستوى الاحياء السكنية في شكل احتجاجات ليلية امام منازلهم واشعال حماسهم وتشتيت قوى امن الكيزان في حيز جغرافي كبير لايمكنهم السيطرة عليه وارهاقهم وجهجهتهم ماديا ومعنويا في هذه المرحلة يقوم الجداد الالكتروني بدعوة الناس لمظاهرات ضخمة في ميدان ابوجنزير او اي ميدان آخر واشعال حماسهم لاسقاط النظام ، ولكن هدفهم الحقيقي يكون اخراج الجماهير من مرحلة الاحتجاجات الليلة داخل الاحياء السكنية حيث لايمكن ضربهم ومن ثم تجميعهم في مكان واحد حتى يتم ضربهم بسهولة بواسطة جهاز امنهم. بالطبع ان هدف ثورتنا النهائي هو احتلال كل الميادين الكبيرة واعلان العصيان المدني العام حتى تسقط حكومة الكيزان ولكن هذا لن يحدث الا بتجويد المرحلة الاولى مرحلة الاحتجاجات الليلية بأهدافها المذكورة اعلاه وشبابنا يجب ان يكونوا حريصين ولا يستجيبوا الي دعوات الجداد الالكتروني التي تعرضهم للضرب بواسطة جهاز الامن . الناس لازم تصبر ويكون نفسها طويل وتركز على تجويد المرحلة الاولى وهي جهجهة الكيزان وارهاقهم ماديا ومعنويا وفي نفس الوقت حماية المواطنين من بطشهم. المراحل التالية وحتى سقوط النظام سوف تتم بصورة سريعة ودرامية وغير متوقعة للكثيرين لان الكيزان حرامية والحرامي في راسو ريشة وما عاوز اي حركة واذا سمع اي حركة اول شي سوف يفكر فيه هو كيف يهرب ويأخذ معه ما يمكن اخذه ولكن هيهات لهم هذا وامولانا المنهوبة لازم ترجع كلها ولابد ان يحاكموا محاكمات عادلة على تدمير بلدنا السودان.

    السودان حقيقتا مستعمر بواسطة الكيزان الحرامية الفاسدون ورئيسهم الكذاب الجبان الشوووم الذي وافق على خطة اوباما لفصل جنوب السودان مقابل ان يفلت من الاعتقال بواسطة المحكمة الجنائية ثم يتراقص طربا بأنه يتحدى قراراتها وانه اسد افريقيا. ا ولقد اتضح تماما بأنه لاعزة ولاكرامة للسودانيين بوجود هؤلاء الفاسدون. السودان حاليا يتسرب من بين ايدينا وتباع وترهن ارضه ويدمر شبابه بالمخدرات ولابد ان تتكاتف ايادي المواطنين الشرفاء لتحرير السودان من قبضة الكيزان الفاسدون ، وما النصر الا من عند الله.


    أبوكم السنهوري
     
  2. Ana Mnkom

    Ana Mnkom :: مُـشــــــرِف ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 13, 2011
    المشاركات:
    10,075
    الإعجابات المتلقاة:
    97
    نقاط الجائزة:
    48
    الاستاذ سنهوري...تحياتي
    لقد فعلها الشباب في سبتمبر 2013 فقد خرج وكان الشارع مهيأ لانتفاضة شعبية لولا تقاعس قادة حزبي الامة والاتحادي بالرغم من بعض الشباب من الحزبين شاركوا ولكن المشاركة كانت ستكون اكبر واشمل لو خرجت قيادات الحزبين وامرت جماهيرها بالخروج ..
    المسألة ليست في عدم التخطيط بل في وجود قيادات حزبية منكسرة ليس من مصلحتها ذهاب هذا النظام ..
    الانتفاضة يجب ان تكون شاملة بمشاركة كافة القوي السياسية وقادتها ..
     
  3. ود سنترها

    ود سنترها :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 21, 2013
    المشاركات:
    2,643
    الإعجابات المتلقاة:
    130
    نقاط الجائزة:
    63
    هبة سبتمبر كانت على وشك الاطاحة بالنظام ولو لا ان بعض خبثاء النظام روجوا بمكبرات صوت المساجد ان عصابات ( النيقروز ) قى طريقها الى استباحة منازل المواطنين وعلى الجميع حماية اموالهم وعروضهم بالتواجد بالقرب من منازلهم . اها الناس جت عليها غادرت الشوارع ولزمت بيوتها الشايل ليهو عكاز والشايل ليهو طورية والشايل ليهو ماسورة وما عارفين انو لحكومة ركبتهم الماسورة
    كسرة
    طال الزمن او قصر الناس دى مارقة مارقة من العليها وما منتظرة مباركة من الحبيب ولا الحسيب النسيب
     
  4. alsanhori

    alsanhori :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 22, 2016
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    الكيزان بخبثهم استطاعوا تشتيت معارضة السودانيين لفترة طويلة جدا ولكن التجارب علمتنا وحان موعد اقتلاعهم اقتلاعا من ارض السودان ولقد اتضح تماما بأنه لاعزة ولاكرامة للسودانيين بوجود هؤلاء الفاسدون
     
  5. alsanhori

    alsanhori :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 22, 2016
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    المسئولية جماعية والمطلوب من الناس ان تشد حيلها وتحرر نفسها من قبضة الحرامية الحقيرين وغضبة الحليم هي طريقة مقترحة للتحرير من قبضتهم ارجو انتقادها لتظهر عيوبها ومحاسنها حتى نتجنب العيوب ونقوي المحاسن. ارجو مشاركتكم في نشر فكرة قضبة الحليم عبر الواتساب حتى يعلم بها اكبر عدد من افراد الشعب السوداني المستعمر وطنة بواسطة احقر الناس، الكيزان الحرامية الجبانين. انشروا الرابط التالي:

    https://vb.alrakoba.net/threads/اقتربت-هبة-الشعب-السوداني-فاستعدوا-لها-بالتكتيك-الصحيح-الذكي.213403/
     
  6. alsanhori

    alsanhori :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 22, 2016
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    هيا شباب غضبة الحليم غضبتنا
    وثورتنا سلمية وشعاراتا سلمية
    قولنا سلام وعملنا سلام وبنحب السلام
    ومن الكيزان السفلة بندور نحرر ارضنا
    ووقفتنا السلمية قدام بيوتنا عند المغربية حا تكون ضرورية
    ونهتف مع الجيران لن يحكمنا الحرامية
    نهتف بالصوت العالي بنات واولاد
    لن يحكمنا تجار الدين ... لن يحكمنا تجار الدين
    نهتف صغار وكبار نساء ورجال
    فوق فوق سودانا فوق ... فوق فوق سودانا فوق
    ولمتنا تزيد وتزيد ترعب السارقننا
    وحماسنا يزيد ويزيد ما فينا زول خواف
    ياكيزان الشعب غضب خلاص انتو الليلة وين شاردين
    وثروتنا النهبتوها وفي ماليزيا كدستوها اصلنا ما بنخليها
    بلدنا عزيزة وشريفة ما بنخليكم تفسدوها
    بلد الرجال بلد اجدادنا وين نمشي نخليها
    نعيش فيها مستورين حال وبالعدل والقانون نتحكم فيها
    عيشة بسيطة وسكن متواضع وعلاج وتعليم
    ما فينا زول طماع عاوز يشيل حق الناس
    الا بس الكيزان اصلهم ذي الشيطان
    كذابين وسراقين وتجار دين
    و نفاقهم حتى ابليس مندهش منو
    ما تخافو منهم ديل حقيرين مجرد حرامية
    لو كركبتو ساي حا يهربو يمشوا يخلوها
    و اموالنا النهبوها بالقانون يرجعوها
    والدمر بلدنا وشرد بالانتربول نحن بنجيبو
    حليمة غضبتنا وسلمية ثورتنا
    ما فينا زول خراب ما فينا زول نهاب
    معلم الشعوب الليلة عندو كلام
    العالم كلو حا يشوفنا كيف بنقلع الكيزان
    ده شعبا في الثورات معلم يشهد ليهو تاريخو
    والثورة احموها من خباثة الكيزان والفبركة البعملوها
    ابقو عشرة علي البلد ومن المستعمر حرروها
     
  7. alsanhori

    alsanhori :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 22, 2016
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    دعوة الى كل الشباب والشابات وكل الاحزاب السياسية وكل المجموعات المعارضة ان تناقشوا وتدرسوا خطة غضبة الحليم لاسقاط نظام الكيزان الفاسد المفسد بطريقة سلمية مع الوضع في الاعتبار حماية المواطنين الشرفاء من بطشهم.غضبة الحليم تبدأ بوقوف الناس امام منازلها يوما بعد المغرب ويهتف كل الجيران مع بعضهم (فوق فوق سودانا فوق ... فوق فوق سودانا فوق) وايضا يهتفو هتافات اخرى.
    يا شباب المطلوب تحديد يوما لبداية الوقفات الاحتجاجية الليلة وان يتم حشد المواطنين عبر وسائل التواصل للمشاركة فيها وهذا بالضبط ما حدث عند اعلان العصيان المدني.
    هي فقط خطوة واحدة خارج المنزل ولكنها تساوي نصف الطريق لاسقاط حكومة الكيزان المستعمرة لبلدنا السودان فهيا شباب لبو النداء وتوحدو حول غضبة الحليم لتهدو اسوأ الديكتاتوريات في هذا العصر بالوسائل السلمية لانها الاقوى.
    فقط اخرجو يوميا خطوة واحدة امام منزلكم واهتفو مع الجيران وبعدها تفرجو على جقلبة الكيزان الحرامية لان اي حرامي في راسو ريشة ولو سمع اي كركبة بجهجه وحا يفكر في الطريقة البشرد بيها.
     
  8. alsanhori

    alsanhori :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 22, 2016
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    من الكيزان السفلة نحن مغبونين
    والغضب فاح وعم البلد
    وفي لحظات الغضب
    دينا السمح امرنا بي ضبط النفس
    غضبة الحليم غضبتنا واصلها سلمية
    بس خطوة واحدة قدام بيتك عند المغربية
    وتهتف مع الجيران
    فوق فوق سودانا فوق ... فوق فوق سودانا فوق
    وفي جقلبة الحرامية اتفرجو
    اصلو المطار ما بكفيهم
     
  9. Nabil :: nabsho

    Nabil :: nabsho :: الإدارة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 31, 2010
    المشاركات:
    14,841
    الإعجابات المتلقاة:
    44
    نقاط الجائزة:
    48
    لن يتاخر نصر الله لان فجر الظلم قصير جدا
     
  10. Nabil :: nabsho

    Nabil :: nabsho :: الإدارة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 31, 2010
    المشاركات:
    14,841
    الإعجابات المتلقاة:
    44
    نقاط الجائزة:
    48
    لن يتاخر نصر الله لان فجر الظلم قصير جدا
     
  11. alsanhori

    alsanhori :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 22, 2016
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    السودان بلد العزة والكرامة

    بلد اجدادنا اهل الكرم والجود

    بلد السلم والسلام

    بلد الامن والامان

    وناسو حنان وظراف

    لكن اووووب يا بلد

    هجموك الكيزان

    الاشرار الاشرار

    اخوان الشيطان

    المغضوب عليهم

    ضمائرهم قذرة

    ونفوسهم نتنة

    قلوبهم سوداء

    وحقدهم دفين

    قتلوا شرفاء بلدنا

    عذبوهم وشردوهم

    نهبوا خيرات البلد

    وهم ابدا لايشبعون

    لايخجلون ولايتورعون

    وابدا من الله لايخافون

    نهشو البلد متل الذئاب الجائعة

    ما خلو مشروع يشتغل

    لا الجزيرة ولا الرهد

    لا سودانير لا السكة حديد

    وقروش بترولنا لهطوها

    روجو المخدرات

    فسدوا الشباب

    انتهكوا العروض

    جوعوا الفقراء

    نشروا المرض

    اشعلوا الحروب

    شردوا الاهل

    فصلوا الجنوب

    باعوا الناس والارض

    جونا من وين اهل التعاسة

    جونا من منبع الشؤم

    جونا من بيت ابليس اللعين

    راضعين الحقد والكراهية

    جونا رافعين المصاحف

    مهللين ومكبرين

    يتبسمون ويضحكون

    ومثل الثعالب يمكرون

    داسيين لينا الخنجر المسموم

    وبين الاهل يزرعون الفتن ويكيدون

    عووووك يا الشباب انجدونا

    انجدونا من تجار الدين

    انجدوا مستقبل بلدنا

    يا الشجعان ويا الابطال تعالوا

    هيا علي الثورة

    واهتفوا نسوان ورجال، صغار وكبار

    ثورتنا سلمية ،، سلمية سلمية

    ثورتنا سلمية ،، سلمية سلمية

    ثورتنا سلمية ،، سلمية سلمية

    نبداها بوقفة سلمية

    خطوة واحدة قدام بيتكم عند المغربية

    واهتفوا مع الجيران

    فوق فوق سودانا فوق ... فوق فوق سودانا فوق

    فوق فوق سودانا فوق ... فوق فوق سودانا فوق

    وهدير اصواتنا بقطع قلوب الحرامية

    والجقلبة حا تشوفوها

    معلم الشعوب صمم خلاص

    يا كيزان الليلة وين شاردين
     
  12. alsanhori

    alsanhori :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 22, 2016
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    الحمد لله الكثير من الشباب الابطال تفهموا فكرة قضبة الحليم وبدو العمل بها وربنا يوفقهم
     
  13. Ana Mnkom

    Ana Mnkom :: مُـشــــــرِف ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 13, 2011
    المشاركات:
    10,075
    الإعجابات المتلقاة:
    97
    نقاط الجائزة:
    48
    الامل معقود علي الشباب لتطهير البلد من هؤلاء الانجاس
     
  14. alsanhori

    alsanhori :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 22, 2016
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8
    يا شباب في المرحلة الأولى من ثورتنا لابد ان نعمل على تشتيت الكيزان في حيز جغرافي كبير عشان يفقدوا السيطرة على المتظاهرين لذلك أبدوا المظاهرات من داخل الاحياء السكنية
     
  15. alsanhori

    alsanhori :: كاتب نشط::

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 22, 2016
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    8

مشاركة هذه الصفحة