ألق الســـــــــــــــــــــــــواد | منتديات الراكوبة

ألق الســـــــــــــــــــــــــواد

الموضوع في 'العنقريب' بواسطة دهب تلبو, بتاريخ ‏يوليو 3, 2016.

الوسوم: إضافة وسوم
  1. دهب تلبو

    دهب تلبو :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 6, 2014
    المشاركات:
    567
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18

    مدخل
    1
    قِيدومة
    صفقة عِريجْ
    فَرنّقَبِية
    الغاز حِجي

    2


    القاكِ وين يا الما بِتتلقي
    سمحات دواخلكِ والوجية
    الفرحة في كلماتك مُراح
    بُشرة خريف
    أخلاقك مشيش فايض سُقى
    ما بيني وبين ذاتك سُدى
    وبرش محبة وبنبرين
    ونسة وحنان
    والشاي مسكوب بالعشق
    والريدة مرحاكة وطبق
    ترحك دقيق الالفة لملاح الكَوْل
    ما حضىورك سَمِنْ
    شوقارة ونسيم
    ياتومتي يوم نشقوا الرفاق
    تلقاك موية القلب أبرد من سِعِنْ
    مشتهيك يا كل البوادي والمدن

    telbo
     
    آخر تعديل: ‏يوليو 3, 2016
  2. دهب تلبو

    دهب تلبو :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 6, 2014
    المشاركات:
    567
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد


    نص

    سَوداءُ أعشقها أبدا
    سَوداءُ أخَلِطُها بقَهْوَتي
    بِخيوطِ الليل
    بِقَلبِ السُّخَام
    المُبتَهِج خَلفَ أضلُعِي
    أُوحِدُها أُمنِيةٌ
    كما ليلةٌ هادِئةٌ
    مثِل رَشفةِ بُنّ دَافِئةٌ
    وجهُها بِلونِ عَينُ الغزال
    وجِيدُها الممشوق
    يُصِيْبَ العقلَ بِثملِ الدوار
    حَوراءُ المُقَلِ
    عفراءُ الثغرِ
    نديةٌ..متهدِلةُ السواعدِ
    على محياها البهاءُ
    القُرنفُلَ أريجُها
    ويتبعها السناءُ
    رَحِيمةٌ
    جَمِيلةٌ
    حميمةُ اللِقاءِ
    يَلفَ قلبُها نبضٌ اسرٌ
    وتخفقَ الفراشاتُ في كلماتِها
    مخيلتها نورٌ مُضاءٌ
    سَوداءُ
    أميرةَ الفراشاتِ
    والأزهارِ النقية
    ثغرُها بارِق
    قوامُها فارع
    ومشْيُها فادع
    الرب فيها بادع
    سَوداءُ واللهُ أغدقها
    سَوادٌ خارق
    تبتهِجَ الحقولُ بِطوفانِها
    وتنضجَ السنابلُ
    إذا مَا رأت سُلطانَها
    النملُ يَعافَ السُّكّرَ
    عندما يَشْتمُ ريحانُها
    والوردُ يَذبلَ إذا لم يفُزْ
    بِشيءٍ من الزَعفرانِ
    سَوداءُ محياها جميلٌ
    مِن السُودانِ
    سَوداءُ مِثل نسيمِ الليالي
    بلْ هي نسمٌة من جِنانٍ
    قِديّسةٌ حضورها طاغي
    مصقولة كأبنوسِ الاستواءِ
    حُوريةٌ مِن ديار السُودِ
    مُقدسةٌ في الوجودِ
    ثَمرةٌ ناضِجةٌ بشمسِ الخلودِ
    سَوداءُ"يا رِفاقي"!!
    بهية بِقدرٍ لا يُطاق
    سَوداءُ اعشقها ما حييت
    أخَلِطُها بقَهْوَتي
    بِخيوطِ الليل
    بِقَلبِ السُّخَام
    المُبتَهِج خَلفَ أضلُعِي

    telbo
     
  3. sulara

    sulara :: كــاتبة نشــطة ::

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 3, 2011
    المشاركات:
    4,203
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد

    عظيم يا تلبو
     
  4. طارق محقر

    طارق محقر :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2010
    المشاركات:
    2,537
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد

    وخيراً ظهرتا يا المبدع الانيق الحروف محمد دهب تلبو :clapping::Icon43:
     
  5. دهب تلبو

    دهب تلبو :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 6, 2014
    المشاركات:
    567
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد

    العظمة هي لكمتك المؤازرة دوماً
    شكرا ياغالية واتمنى ان أكون على قدر المظان

    كل الحب
     
  6. دهب تلبو

    دهب تلبو :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 6, 2014
    المشاركات:
    567
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد



    طارق محقر يا حبيب سلام ومحبة متحكرة في القلب
    يازول اسكت ساي نحن في الدنيا ام قدوداً الف دي حسبنا الدعاء الشائع "الله قادر لينا "
    ولكن شِية شيِة الواحد بجي على الهمبريب دا عشان ياخد انفاسو
    والمثل الفصيح بقول ( الضالعة بتشِيف محل مخت رجلها ) ونحن ياخوة ضالعين بالاتنين !
    ابقى طيب وباقي لي الابداع نحن وهو خطين متوازيين على قول منوفلي هه
    أشكرك بكثافة ذي ما بقول صحبي البونجا رضي الله عنه واتمنى ان ترضى الحياة
    فتسيبنا في حالانا
    الشكر عبرك لكل العنقريباب الحُنان وجموع المارين من هنا
    ولكم من الامنيات ما يطيب لكم في هذا العيد السعيد
    كن بخير
    وشكرا ليك تاني على المطايبة والتآزر

    telbo
     
  7. طارق محقر

    طارق محقر :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2010
    المشاركات:
    2,537
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد

    :crazy::smilie54::smilie54::smilie54:
     
  8. دهب تلبو

    دهب تلبو :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 6, 2014
    المشاركات:
    567
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد


    طااااااااااااااااااااااااااااااااااارق
    :(169):
     
  9. السرالخزين

    السرالخزين :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 25, 2012
    المشاركات:
    1,880
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    نقاط الجائزة:
    38
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد

    أحسنت وامتعتنا.
     
  10. دهب تلبو

    دهب تلبو :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 6, 2014
    المشاركات:
    567
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد

    شكرا ليك كتير يا الخزين للمطايبة وممتن للأستحسان فشكرا تاني

    وبرضو شكرا للذين مروا بِهنا من سكات

    مع حبي
    telbo
     
  11. ود سنترها

    ود سنترها :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 21, 2013
    المشاركات:
    2,711
    الإعجابات المتلقاة:
    153
    نقاط الجائزة:
    63
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد

    فى حضرة جلالك يطيب الجلوس مهذب امامك يكون الكلام لأنك محنك عميق الدروس مجيد المهابة مديد القوام
    كسرة
    لا تحرمنا اطلالتك الوسيمة الجميل دهب
     
  12. دهب تلبو

    دهب تلبو :: كاتب نشـــط::

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 6, 2014
    المشاركات:
    567
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    رد: ألق الســـــــــــــــــــــــــواد

    ودسنترها شكرا لك انت على الكلام الراقي دا
    واسف لأني الايام المضت دي كنت جاري

    مودتي
     

مشاركة هذه الصفحة