السفاح عمر البشير بمكة لاداء مناسك العمرة

Ana Mnkom

:: مُـشــــــرِف ::
الخرطوم 1 يوليو 2016 ـ
التقى الرئيس السوداني عمر البشير بعد صلاة الجمعة بقر إقامته في مكة المكرمة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.
ووصل البشير منذ الخميس الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.
وناقش اللقاء بين البشير وعبد ربه العلاقات الثنائية بين البلدين، واستعرض الأوضاع السياسية والأمنية في الجمهورية اليمنية.
وقدم الرئيس اليمني شكره للسودان على الدعم المتواصل لليمن، وثمن موقفه في التحالف لاستعادة الشرعية والأمن والسلام، مشيرا إلى المبادئ الثلاثة للحوار.
من جانبه جدد الرئيس البشير الالتزام بدعم اليمن حتى يعود الاستقرار والأمن، مشيرا إلى موقف السودان من التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
وأكد البشير وقوف السودان إلى جانب الشعب اليمني في شتى المجالات، وتمنى لليمن والشعب اليمني عودة الشرعية والاستقرار والرخاء.
 
رد: السفاح عمر البشير بمكة لاداء مناسك العمرة

الزول دا بسبعة ارواح ففي الايام الماضية تحدث الكثيرين في مواقع التواصل الاجتماعي عن مرضه وسفره لروسيا للعلاج وتاجيل احتفالات ثورة الانغاذ بسبب مرضه .... الخ ..



 
رد: السفاح عمر البشير بمكة لاداء مناسك العمرة



وأكد البشير وقوف السودان إلى جانب الشعب اليمني في شتى المجالات وتمنى لليمن والشعب اليمني عودة الشرعية والاستقرار والرخاء.
وحضر اللقاء من الجانب السوداني وزير شؤون الرئاسة فضل عبد الله فضل ووزير الخارجية إبراهيم غندور ومدير عام مكاتب رئيس الجمهورية الوزير طه عثمان الحسين والسفير السوداني لدى المملكة عبد الحافظ إبراهيم.
وحضر اللقاء من الجانب اليمني عبد الله العليمي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية وعبد القادر المحوري السكرتير الصحفي للرئيس ومبارك البحار السكرتير للرئيس والسكرتير الصحفي المساعد وعدد من المسؤولين المرافقين للوفد اليمني الزائر.
وأكد وزير الخارجية السوداني في تصريحات صحفية عقب اللقاء وقوف السودان مع الشعب اليمني ومع دعم تحالف الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
رد: السفاح عمر البشير بمكة لاداء مناسك العمرة

الدنيا قبائل عيد وفي مثل هذه الايام المباركات تكثر الشرحات والهبات والعيديات
 
أعلى أسفل